إنبى: نرفض بيع نادر حواش ومحمد حمدى داخل مصر.. وهدفنا المشاركة الأفريقية

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 10:00 ص
إنبى: نرفض بيع نادر حواش ومحمد حمدى داخل مصر.. وهدفنا المشاركة الأفريقية محمد حمدى
كتبت لبنى عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن سعادته الكبيرة بعد الفوز على نظيره زد بهدف نظيف، في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الإثنين على ستاد القاهرة الدولي، واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا.
 
وقال مدير الكرة في نادي إنبي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "سعداء بالفوز على زد، ولكن لسنا مرشحين لحصد اللقب، وفوز أمس هاما لاعتلاء الصدارة مؤقتا، وهدفنا في نهاية الموسم هو المشاركة الإفريقية".
 
وأشار محمد إسماعيل: "تلقينا بالفعل مؤخرا عدد من العروض المحلية خلال الفترة القليلة الماضية، لعدد من اللاعبين في مقدمتهم عبد العزيز البلعوطي وأحمد أمين اوفا، وسنبحث خلال الفترة المقبلة أمكانية رحيلهم، ومدى الاستفادة المادية من وراء ذلك لدعم بعض المراكز في الفريق".
 
وأردف إسماعيل: "هناك أيضا عرضين للثنائي أحمد نادر حواش ومحمد حمدي، ولكن رفضنا النظر أو البت فيهم، لاننا نرفض بيع الثنائي داخل مصر سواء حاليًا أو مستقبلاً، الحالة الوحيدة لرحيل الثنائي هو البيع الخارجي والاحتراف الأوروبي فقط".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة