إنبي يكشف سبب فشل انتقال محمد حمدي لـ سوتشي الروسي وحقيقة إصابة زياد كمال

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:12 ص
إنبي يكشف سبب فشل انتقال محمد حمدي لـ سوتشي الروسي وحقيقة إصابة زياد كمال زياد كمال
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن أسباب رفض ناديه الموافقة على رحيل الظهير الأيسر للفريق، إلى نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، والاستمرار مع الفريق البترولي حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وقال مدير الكرة في نادي إنبي خلال تصريحات إذاعية: "كان هناك عرض من سوتشي الروسي لضم محمد حمدي على سبيل الإعارة، ولكن تم رفض العرض بسبب المطالبات المادية والتي لم تتم الموافقة عليها من جانب الطرف الروسي".
 
وأشار محمد إسماعيل: "كان هناك شرط لنا على سوتشي وهو وضع نسبة مشاركة محددة للاعب، وليس نسبة مادية نسبة من المشاركة في المباريات، كنا نرغب في أن يشارك في 40 % من المباريات المتبقية للنادي، على أقل تقدير حتى نهاية الموسم على الأقل".
 
وأردف إسماعيل: "كان هدفنا أن يشارك محمد حمدي في أكبر عدد ممكن في المباريات، حتى يتم ضمان تسويقه بشكل جيد، ونرفض أن يرحل اللاعب بحجة الاحتراف الخارجي، ثم يعود لنا بعد مباراتين لعدم التأقلم مثلما حدث مع الكثيرين ".
 
كما كشف مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة معاناة زياد كمال لاعب فريقه والمعار مؤخرا لنادي الزمالك، من الفريق البترولي بإصابة مزمنة كما تردد، خلال الأيام القليلة الماضية منذ انضمامه للفارس الأبيض.
 
وقال مدير الكرة في نادي إنبي : "كل ما تردد عن إصابة زياد كمال غير صحيح، اللاعب لا يعاني من أي إصابة مزمنة كما ادعى البعض، وإصاباته معدلها طبيعي مثل أي لاعب، والزمالك كسب لاعب جيد وسوف يستفاد منه مستقبلاً".
 
وأضاف محمد إسماعيل: "ظاهريا الزمالك يعتبر ضم اللاعب بشكل نهائي لأن المدة طويلة، ولكن في النهاية هو حق لنا ومن حقنا نبيعه في أي يوم، نحن أول ناد مصري يفعل بند الإعارة بنظام الموسمين ونصف، ولم يفعل أي فريق هنا ذلك ونحن حققنا استفادة كبيرة من وراء بيع اللاعب للزمالك".
 
وأشار: "المصري البورسعيدي حاول ضم زياد كمال بعد انتهاء إعارته بشكل نهائي، ولكنه رفض دفع المقابل المادي الذي وضعناه وهو 35 مليون جنيه، وبالتالي قررنا عودته من جديد للفريق البترولي وبيعه عن طريقنا، وتلقينا عرض من الزمالك لضم اللاعب فوافقنا على الفور".
 
وأردف: "صفقة انتقال زياد كمال تمت للزمالك لأننا كسبنا من ورائها على المستوى المادي بشكل كبير، وتامر مصطفى كان يرغب في استمراره وكنا كذلك أيضا، ولكن الصفقة كانت مغرية لنا والزمالك وافق على كل الشروط والطلبات لذلك فضلنا رحيله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة