استئناف قنا تغرم مديرة الإدارة الهندسية بنجع حمادى مليونا و400 ألف جنيه

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:04 م
استئناف قنا تغرم مديرة الإدارة الهندسية بنجع حمادى مليونا و400 ألف جنيه محكمة قنا
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حكمت محكمة استئناف قنا بتغريم مديرة الإدارة الهندسية السابقة بمحافظة نجع حمادى 100 ألف جنيه عن كل مخالفة والتى حددتها المحكمة بعد الاستئناف 14 مخالفة بواقع مليون و400 ألف جنيه. 
 
كانت محكمة جنح نجع حمادى قضت فى جلستها المنعقدة فى الجنحة رقم 3566 لسنة 2020، بالحبس لمدة ثلاث سنوات بحق المهندسة ص.ف، مدير الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، فضلاً عن تغريمها 100 ألف جنيه عن كل مخالفة من المخالفات العشر المنسوبة إليها وفقا لتقرير خبراء إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل.
 
وقال اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، إن هذا الحكم يؤكد أن الدولة بكافة أجهزتها ومؤسساتها جادة فى حربها ضد الفساد والفاسدين وأنه لا رحمة أو رأفة، تجاه من تسول لهم أنفسهم التهاون فى الحفاظ على المال العام.
 
وأضاف الداودى، بأن حماية المال العام وحماية المواطنين من الفاسدين من أولويات القيادة السياسية، مشيرًا إلى أنه لن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين، او التستر على الفساد مؤكدا اتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين، منوها إلى حرص المحافظة من خلال إداراتها المعنية متابعة أوجه صرف المال العام والحفاظ عليه، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواجهة كافة صور الفساد وإهدار المال العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة