التبرع بثروته لدار الأيتام وكتابة شاعر الرصيف على قبره.. شاهد وصية بخيت بيومى

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:30 م
التبرع بثروته لدار الأيتام وكتابة شاعر الرصيف على قبره.. شاهد وصية بخيت بيومى الشاعر بخيت بيومى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حازم نصر، نائب رئيس تحرير أخبار اليوم، بصفته صديق الشاعر بخيت بيومى، عن وصية الشاعر الذي رحل عن عالمنا اليوم، الثلاثاء، عن عمر يناهز 82 عاما بمدينة المنصورة، والذي اشتهر بكونه صاحب الألف فزورة والألف موال، بعد رحلة طويلة من تأليف الأغاني لكبار المطربين عن وصية الراحل والذي دونها له قبل رحيلة بأشهر قليلة.
 
 
وقال نصر، إن الشاعر بخيت بيومى لم يتزوج وليس له أبناء وكان يعيش داخل شقة بسيطة بمنطقة العبور بمدينة المنصورة كان قد حصل عليها من المحافظة تقديرا لدوره الكبير وسيرة العطاء.
 
واضاف ان الراحل أوصاه فى وصية كتبها له ان ثروته والتي كانت ليست كبيرة تخصص لصالح دور الأيتام، وأن يكتب عبارة على قبرة،:" هنا يرقد شاعر الرصيف بخيت بن بيومي "،فضلا عن دفنه بمقابر صديق عمره الحاج حسن المزاحي.
 
وأشار نصر انه تواصل بالفعل مع الحاج حسن المزاحي من أجل ان يدفن بالمقابر الخاصة به الا انه اصر على استشارة أشقاء الراحل ووقرارهم بان يتم دفنه بالمقابر  الخاصة بعائلاتهم بقرية كفر الحطبة مركز شربين احتراما لرغبة الأسرة.
 
يذكر أن الشاعر بخيت بيومي قد رحل عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، توفي الشاعر الغنائي بخيت بيومي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 82 عاما والذي اشتهر بأنه صاحب الألف فزورة والألف موال، بعد رحلة طويلة من تأليف الأغاني لكبار المطربين.
 
كما اشتهر الشاعر بخيت بيومي بكتابة تترات المسلسلات وأشهرها كتابة أغاني فوازير نيللي، وفوازير عن الأنبياء والرسل، بالإضافة إلى مواويله عن التوعية والإرشاد، ومنها التوعية عن فيروس كورونا، والتي كانت تذاع في الإذاعة المصرية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة