الفراعنة يسيطرون على نصف نهائى ويندى سيتى للاسكواش بتأهل 6 لاعبين

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 09:37 ص
الفراعنة يسيطرون على نصف نهائى ويندى سيتى للاسكواش بتأهل 6 لاعبين على فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر فراعنة الاسكواش على الدور نصف النهائى ببطولة ويندى سيتى للاسكواش، التى تستضيفها شيكاغو الأمريكية، خلال الفترة بين 21 إلى 29 فبراير الجارى، بمجموع جوائز مادية تصل إلى 250 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات، وذلك بعد تأهل 6 لاعبين عقب انتهاء منافسات ربع النهائى.

وضمنت مصر وجود 6 لاعبين فى نصف النهائى وهم نور الشربينى، على فرج، ومازن هشام، هانيا الحمامى، نوران جوهر، ومصطفى عسل.

ومن المقرر أن تلتقى نور الشربينى المصنفة الأولى عالمياً للسيدات مع الإنجليزية جورجينا كيندى، بينمات تواجه نوران جوهر المصنفة الثالثة عالمياً مواطنتها المصرية هانيا الحمامى المصنفة الثانية فى الدور نصف النهائى.

وفى منافسات الرجال، يلتقى على فرج المصنف الأول عالمياً للرجال، مع مواطنه وزميله بنفس النادى وادى دجلة، مازن هشام المصنف السابع، فيما يلتقى مصطفى عسل لاعب النادى الأهلى والمصنف الرابع مع النيوزيلندى بول كول.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر فبراير الجارى، وحافظ البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة على صدارة التصنيف العالمى للرجال، للأسبوع الـ39 على التوالى ورقم 197 فى تاريخه.

وحافظت نور الشربينى لاعبة سبورتنج على صدارة تصنيف السيدات للأسبوع الـ26 على التوالى، والـ236 فى تاريخها، بينما استقرت هانيا الحمامى فى الوصافة، ونوران جوهر فى المركز الثالث، وتقدمت نور الطيب مركزاً لتستقر فى التصنيف السابع، وتراجعت أمينة عرفى للمركز الـ13.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة