تعرف على أسعار السلع الغذائية بمنافذ وزارة الزراعة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 01:51 م
تعرف على أسعار السلع الغذائية بمنافذ وزارة الزراعة سلع غذائية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على والمنافذ والمعارض أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا تحقق رغبات المواطنين، من خلال توفير المنتجات بجودة عالية وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن الوزارة تتوسع فى إنشاء المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض الكبرى استعدادا لشهر رمضان المبارك، وذلك تنفيذا لتكليفات الرئيس بزيادة نسبة التغطية لخدمة أكبر عدد من المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم بتوفير كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية بجودة عالية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى.
 
وأضاف صالح أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا أعلنت عن أسعار بعض المنتجات والسلع وعلى سبيل المثال كيلو اللحوم البلدى 300 جنيه وكيلو الأرز 30 جنيها وكيلو الزيت 65 جنيها والبطاطس الـ5 كيلو 30 جنيها والبرتقال الـ2 كيلو 15 جنيها والمكرونة 10 جنيهات وزن 400 جرام والسمك البلطى درجة أولى 70 جنيها والدواجن الفريش 110 جنيهات لوزن كيلو.
 
وأكد صالح أن جميع المنتجات والسلع من مزارع وزارة الزراعة وبالتعاون أيضا مع القطاع الخاص، موضحا أن نسب التخفيضات فى بعض السلع تبدأ من 20% وتصل فى سلع أخرى إلى 50%.
 
وأوضح أن المبادرة سوف تفتتح قريبا أكبر معرض لبيع السلع والمنتجات الغذائية يصل عددها إلى 200 منتج وسلعة ويقام فى أرض المعارض بالزراعات المحمية أمام نادى الصيد بحى الدقى بمشاركة أكثر من 70 عارضا.
 
واختتم صالح أن وزارة الزراعة مستمرة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بالمنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض، وذلك تنفيذا للتوجيهات المستمرة لوزير الزراعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة