جوجل تجرى تحديثات جديدة على Android Auto للتركيز بشكل أفضل أثناء القيادة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:00 م
جوجل تجرى تحديثات جديدة على Android Auto للتركيز بشكل أفضل أثناء القيادة شركة جوجل - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت جوجل بإجراء سلسلة من التحديثات لنظام Android Auto مؤخرًا، أدت إلى تحسين معلومات الشحن والخرائط ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى طرح ميزة مصممة لمساعدة السائقين على الاستمرار في التركيز على الطريق، لتحديث فبراير 2024.
 
يعالج التحديث الأخير المعضلة الشائعة والخاصة بالتركيز في القيادة عند تلقي رسالة مهمة على الهاتف بشكل مباشر، مما يوفر بديلاً أكثر أمانًا للتعامل مع الاتصالات العاجلة أثناء القيادة.
 
تقوم هذه الميزة تلقائيًا بتلخيص النصوص الطويلة أو الدردشات الجماعية الصاخبة، حتى أنها تقترح الردود والإجراءات ذات الصلة.
 
بنقرة واحدة، يمكنك إرسال رسائل أو مشاركة الوقت المقدر لوصولك، أو بدء مكالمة - كل ذلك دون أن ترفع عينيك عن الطريق.
 
منذ وقت ليس ببعيد، قامت جوجل أيضًا بدمج Microsoft Teams في Android Auto، حتى تتمكن من حضور الاجتماعات المهمة أثناء القيادة في واحدة من 200 مليون سيارة تحتوي على Auto، وتأتي هذه الميزة إلى النظام الأساسي في فبراير من هذا العام.
 
وهذا ليس الشيء الكبير الوحيد الذي يجلبه تحديث Android لشهر فبراير 2024.
 
كذلك يتضمن تحديث أندرويد لشهر فبراير، الوصول إلى أوصاف الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال Lookout، واستخدام Google Lens داخل الخرائط لسماع المعلومات حول المناطق المحيطة بالمستخدم بصوت عالٍ، وحتى تقديم التعليقات من خلال التعليقات التوضيحية المكتوبة بخط اليد على المستندات مباشرةً في المستندات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة