قصة تايلور سويفت مع رسمة عيون القطة المميزة.. كيف بدأت؟

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:00 م
قصة تايلور سويفت مع رسمة عيون القطة المميزة.. كيف بدأت؟ تايلور سويفت
إيمان ملاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المغنية الشهيرة تايلور سويفت تعتبر رسمة عيون القطة جزءًا لا يتجزأ من إطلالتها المميزة. بدأت تايلور في اعتماد هذه الرسمة منذ ظهورها الأول في عام 2006، وكانت في بداياتها تقليدية ورقيقة، تشبه إلى حد كبير رسمة عيون القطة الصغيرة، ولكن مع تطورها ونجوميتها المتزايدة، تطورت أيضًا رسمة الآيلاينر الخاصة بها، وبعد مرور ما يقرب من 20 عامًا، تحولت إطلالتها إلى رسمة سميكة وجريئة تعبر عن شخصيتها بقوة.
 
رسمة عيون تايلور سويفت في 2006
رسمة عيون تايلور سويفت في 2006
 
ووفقًا لموقع "Instyle" تقول خبيرة الماكياج المشهورة نيل سيبيلي: "السبب في أن رسمة عيون القطة الخاصة بتايلور مميزة هو انتظامها. إذا نظرتم إلى أرشيف ماكياج تايلور، ستجدون أنها نادرًا ما تضع ماكياجًا ثقيلًا على جفونها الفعلية، بل تبرز عيونها بواسطة الآيلاينر. إنها تظهر لون عينيها وتحدد شكلها بشكل جميل وجذاب".
 
رسمة عيون تايلور سويفت في 2012
رسمة عيون تايلور سويفت في 2012
 
وفيما يتعلق بسبب اعتماد تايلور لرسمة عيون القطة، فإن الآيلاينر الأسود يعزز جمال العيون ويحدد شكلها بشكل رائع، وهو ما يبرز لون العينين أيضًا. وقد صرحت تايلور في مقابلة عام 2010 مع Stylecaster قائلة: "كنت في طائرة في طريقي إلى اليابان قبل عامين ولم يكن معي مكياج، لذا دخلت إلى الحمام واستخدمت قلم حبر أسود لرسم عيوني. ومنذ ذلك الحين بدأت باستخدام الآيلاينر السائل، لأنني أدركت أنه من السهل عليّ فعل ذلك. وبالطبع، لا أوصي برسم العيون باستخدام قلم حبر".
 
رسمة عيون تايلور سويفت
رسمة عيون تايلور سويفت في 2023
 
تاريخ تطور رسمة العيون القطة الخاصة بتايلور سويفت يمكن تتبعه من خلال صورها على مر السنين. بدأت برسمة صغيرة ورفيعة في البداية، ولكنها تطورت بمرور الوقت لتصبح أكثر سمكًا وجرأة. وبفضل استمرارها في اعتماد هذه الرسمة على مدار السنوات، أصبحت رسمة عيون القطة الخاصة بها جزءًا لا يتجزأ من هويتها الفنية.
 
واستطاعت تايلور سويفت ببراعة أن تجعل رسمة عيون القطة جزءًا من توقيعها الشخصي وأحد عناصر الجمال الخاصة بها. من خلال الاستمرار في اعتماد هذه الرسمة على مر السنين، استطاعت تايلور أن تطورها وتجعلها تتلاءم مع نمو شهرتها وتطور أسلوبها الفني.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة