محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم للتأكد من جاهزيتها

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 03:21 م
محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم للتأكد من جاهزيتها محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، صباح اليوم الثلاثاء، اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم، للتأكد من جاهزيتها، لمواجهة أي أحداث طارئة، والمشاركة بفاعلية فى أعمال النظافة العامة، وإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، وذلك بميدان عبدالمنعم رياض عند المدخل الرئيسي لمدينة الفيوم من الطريق الدائرى.
 
رافقه خلال الجولة، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين عبد الحميد سكرتير عام المحافظة، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ المتحدث الرسمي للمحافظة، ومراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة الفيوم.
 
وأكد محافظ الفيوم، علي جميع العاملين، ببذل المزيد من الجهد لتحسين مستوي النظافة العامة والخدمات المقدمة للمواطنين، موجهاً جميع سائقي المركبات بضرورة الحفاظ على سلامة المعدات وصيانتها بشكل مستمر، للتأكد من قدرتها على العمل بكفاءة في الظروف الطارئة، لافتاً إلي أهمية تدريب الأجهزة التنفيذية وصقل خبراتهم، في التعامل مع الأزمات والكوارث.
 
وعقب ذلك، قام محافظ الفيوم، بتكريم عمال النظافة، والخدمات المعاونة، والسائقين، بمجلس مدينة الفيوم، حيث تم منحهم شهادات التقدير والزي الجديد، تقديراً لما يبذلونه من مجهودات، وتفانيهم فى أداء مهام عملهم.
 
وهنأ "الأنصاري"، جميع الحضور، والعمال والسائقين المكرمين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية ومصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، مشيراً إلى أهمية الدور الذى يؤدونه باعتبارهم أحد الركائز الأساسية فى منظومة العمل بالمحليات.
 
جدير بالذكر، أنه قد شارك في الاصطفاف، مركبات ومعدات مجلس مدينة الفيوم، والتي تنوعت ما بين لوادر وقلابات وجرارات، وزواحف، وجليدر، وحفار، وسيارات نقل ثقيل قلاب ونصف نقل قلاب، وسيارات كسح وشفط المياه، وسيارات  لتركيب مهام الكهرباء، وغيرها من المعدات.
 
 
 
محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم (2)
محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم (2)

محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم (1)
محافظ الفيوم يتفقد اصطفاف معدات ومركبات مجلس مدينة الفيوم (1)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة