منافسة قوية بين 3 مشاريع فريدة من نوعها فى "شارك تانك" الأربعاء على cbc

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 09:00 ص
منافسة قوية بين 3 مشاريع فريدة من نوعها فى "شارك تانك" الأربعاء على cbc برنامج شارك تانك مصر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد برنامج "شارك تانك مصر" الذى يذاع مساء يوم الأربعاء المقبل على قناة "CBC"، فى حلقته الـ 19، منافسة كبيرة بين عدد من المشارك المبتكرة والفريدة من نوعها. 

 

كما تستمر خلال الحلقة رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة فى "شارك تانك مصر"، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها، ومنها نسيج NASEEJ وهى شركة فرعیة مملوكة عائليًا، متخصصة فى تكنولوجیا وتصمیم المنسوجات، تأسست فى نھایة 2016 وتصنع 95% من المنتجات فى الشركة الأم، وكذلك البوكس The Box وهى شركة بدأت فى 2022 وتھتم بالترفیه العائلى عن طریق "بوكس" به أنشطة العائلة كلها ويكون فيه تفاصيل عن خطوات الاستخدام. 

 

تضم الحلقة كذلك مشروع مسافة Masafa وهى شركة بدأت فى 2023 للتحكم فى الخردة ومواد البناء المتراكمة فى مخازن الشركات والمقاولین، وهى وسیط للبیع وتقوم بعرضها فى مزایدة على منصة إلكترونیة لبیعھا إلى تجار أو شركات. 

 

جدير بالذكر أن "شارك تانك مصر" يعرض فى تمام التاسعة مساء كما يُعرض على منصة WATCHIT وهو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة فى مختلف المجالات، ويتيح البرنامج لهؤلاء الرواد الفرصة لبناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم من خلال إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة