إحالة أوراق المتهمة بخطف وقتل طفل بالشرقية للمفتي

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:59 م
إحالة أوراق المتهمة بخطف وقتل طفل بالشرقية للمفتي هيئة المحكمة
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق المتهمة بخطف وقتل طفل لم يبلغ العامين من عمره بدائرة مركز منيا القمح إلى فضيلة مفتي الديار المصرية لأخذ الرأي الشرعي في معاقبتها بالإعدام شنقا، وحددت جلسة 26 من شهر مارس المقبل، للنطق بالحكم.
 
صدر القرار برئاسة المستشار، شريف محمد سراج الدين، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد سامى بده، ومايكل نعيم ميخائيل، وأمانة سر حسن عبد المجيد وأحمد نصر.
 
تعود أحداث القضية رقم 33955 لسنة 2023  جنايات مركز شرطة منيا القمح، ليوم 3 من شهر سبتمبر المنقضي، عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، المتهمة "سكر غ م م" 40 عاما ربة منزل مقيمة بقرية خلوة الشعراوى نطاق مركز منيا القمح للمحاكمة الجنائية، لإدانتها بقتل الطفل "مصطفى م ال ح" الذي لم يبلغ العامين من عمره.
 
وتبين من أمر الإحالة قيام المتهمة بخطف المجنى عليه بدافع الانتقام من أسرته، وأعدت لهذا الغرض أدوات عبارة عن جوال بلاستيكي و حقيبة  قماشية وقطعة من القماش وكمنت له أمام مسكنه متربصة له وما أن ظفرت به قامت بوضعه داخل الجوال وأحكمت غلقه ثم خنقته ثم وضعته بداخل الحقيبة القماشية وتوجهت به إلى مجرى مائي وألقت الجوال وبداخله الطفل.
 
وتم العثور على جثة الطفل بمعرفة الأهالى وعقب التحريات والفحص تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جارة والدة الطفل وتدعى "سكر" وقامت بارتكاب الجريمة بسبب الغيرة، وتم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة العامة التى أحالتها محبوسة إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة