الأهلى يبدأ اليوم التحضير لموقعة يانج أفريكانز بدورى الأبطال الأفريقى

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:00 ص
الأهلى يبدأ اليوم التحضير لموقعة يانج أفريكانز بدورى الأبطال الأفريقى كولر
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل  التحضير لمباراته أمام يانج افريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم الأربعاء، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.
 
ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارهما مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث أن الفوز أو التعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة، باعتبار أن الفريقين هما المتأهلين بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.
 
يستعد الأهلى لمواجهة يانج افريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 
ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.
 
تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.
 
بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة