القومى لثقافة الطفل يصدر مجلدًا جديدًا يتناول الثقافة الرقمية

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:00 ص
القومى لثقافة الطفل يصدر مجلدًا جديدًا يتناول الثقافة الرقمية محمد عبد الحافظ ناصف
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف،  رئيس المركز القومى لثقافة الطفل، إن المركز اصدر المجلد الجديد لثقافة الطفل الخاص بالرقمنة.

 وأوضح محمد عبد الحافظ ناصف، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المجلد يتناول ملف الثقافة الرقمية، إضافة إلى ملف خاص للدكتور زياد عبد التواب، رئيس دعم واتخاذ القرار وعضو لجنة الثقافة الرقمية.

 وأشار محمد عبد الحافظ ناصف، إلى أن  المجلد يضم فنان الأطفال الكبير محى الدين اللباد الذى يعد من أهم وأرقى فنانى الطفل في مصر والعالم العربى، بالإضافة إلى العديد من مختصرات إصدار المركز القومى لثقافة الطفل.

جدير بالذكر أن الإدارة المركزية للمركز القومي لثقافة الطفل برئاسة الكاتب محمد ناصف كتابًا جديدًا ضمن سلسلة "اتحضر للأخضر"، والتي أطلقها المركز في إطار التحضير لمؤتمر cop 27 والذى تم عقده فى مصر، وتهتم السلسلة بقضايا البيئة والتغيرات المناخية وأثرها، وكيفية مواجهة هذه التغيرات المتلاحقة للحد من أثارها في المستقبل، وضرورة المحافظة على البيئة، وهو كتاب "مدينة بلا آلام" تأليف خالد شرف الدين، ورسوم إيمان الصيرفي، والكتاب عبارة عن قصة موجهة للأطفال من سن 6 إلى 12سنة.

كما أن الهيئة العامة للكتاب سوف تصدر هذا العام سلسلة القومي لثقافة الطفل "اتحضر للأخضر" ضمن مشروع مكتبة الأسرة لتصبح في متناول عدد أكبر من القراء على مستوى محافظات مصر نظرا لأهمية الموضوعات التي تتناولها السلسلة بشكل قصصي غير مباشر يناسب عمر جمهور الأطفال المستهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة