المشدد 7 سنوات للمتهم بضرب زوجته والتسبب في وفاتها بالشرقية

الأربعاء، 28 فبراير 2024 10:53 ص
المشدد 7 سنوات للمتهم بضرب زوجته والتسبب في وفاتها بالشرقية  المستشار سامى عبد الحليم
الشرقية فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، زوجا بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات؛ لاتهامه بضرب زوجته ما أدى إلى وفاتها بمركز كفر صقر.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي،وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.
 
تعودأحداث القضية رقم 18421 لسنة 2023 جنايات مركز كفر صقر، المقيدة برقم 2558 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، ليوم 24 سبتمبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "عبدالحميد م ج ال" 33 عاما، مقيم بقرية سنجها مركز كفر صقر، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بضرب زوجته المجني عليها "منى أحمد" ضربا أفضى بموتها بمركز كفر صقر.
 
وجاء في أمر الإحالة أن المتهم ضرب عمدا المجني عليها زوجته فأحدث إصابتها النافذة للصدر محدثا قطع حيويا بالرئة اليمنى ونزيف دموي غزير ولم يقصد من ذلك قتلا، ولكن الضرب أفضى إلى موتها على النحو المبين بالتحقيقات.
 
وتبين من التحريات أن المتهم وعلى إثر خلاف دائم بين زوجته المجني عليها وذوي المتهم نشبت مشادة كلامية فيما بين المتهم والمجني عليها، وعليه طرد المتهم المجني عليها من مسكن الزوجية فرفضت الزعن لمطلبه، ولرفضها أحضر المتهم سكينا وتعدى على المجني عليها مقيدا حركتها وطعنها طعنة نفذت لصدرها ما أفضى إلى موتها على النحو المبين بالتحقيقات.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة