برشلونة يستهدف موهبة جديدة من الأرجنتين وأزمة تهدد اتمام الصفقة

الأربعاء، 28 فبراير 2024 05:37 م
برشلونة يستهدف موهبة جديدة من الأرجنتين وأزمة تهدد اتمام الصفقة ماستانتونو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية كتالونية عن اهتمام نادي برشلونة الاسباني بضم أحد المواهب الأرجنتينية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الاسباني ورغبته في ضم أفضل المواهب لتدعيم الفريق استعدادا للموسم المقبل.

وقالت صحيفة " سبورت " أن الأرجنتيني الشاب فرانكو ماستانتونو لاعب ريفر بليت الأرجنتيني ابن الـ16 عاما، لفت أنظار برشلونة بعد ظهوره في مباراة السوبر كلاسيكو ضد بوكا جونيورز مساء الأحد الماضي، ويتواجد حاليا مع الفريق الأول لتعويض الغيابات والتى تسببت فى منحه فرصة ذهبية للتواجد وسط الكبار.

وظهر ماستانتونو للمباراة الثامنة هذا الموسم فى السوبر كلاسيكو بعد أن قضى فترة طويلة مع الفريق الأول منذ معسكر الإعداد لبداية الموسم الجارى، وسجل مشاركته الأساسية الوحيدة في كأس الأرجنتين.

وأضافت صحيفة "سبورت" إن ماستانتونو الذي يجبد اللعب في خط الوسط وعلى طرفي الملعب، يمتلك جودة كبيرة بفضل قدمه اليسرى ورؤيته المميزة وسط زملائه.

وعلى الرغم من تواجد العديد من المميزات فى اللاعب إلا أن الصفقة تتضمن عائقا كبيرا أمام برشلونة وهو الشرط الجزائي في عقده الذى ينتهي في ديسمبر 2025، ويصل الشرط الجزائي إلى 30 مليون يورو، ويتضمن بندا يفيد بزيادته إلى 35 في آخر 10 أيام من سوق الانتقالات.

وأوضحت الصحيفة أنه في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة قد يجد النادي صعوبة في إتمام الصفقة خاصة في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى بخدمات المراهق الأرجنتيني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة