تفاصيل بداية قصة حب لوبيز وأفليك منذ عام 2002 فى فيلم وثائقي

الأربعاء، 28 فبراير 2024 11:24 ص
تفاصيل بداية قصة حب لوبيز وأفليك منذ عام 2002 فى فيلم وثائقي  جينيفر وبن
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكشف النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن معلومات حول انفصالها عن بن أفليك الحائز على جائزة الأوسكار في 2003، في الفيلم الوثائقي الجديد لـ The Greatest Love Story Never Told، والفيلم يحكي عن رحلة الزوجين للعثور على الحب مرة أخرى.

تتذكر جينيفر قائلة: "لقد انفصلنا أنا وبن قبل ثلاثة أيام من حفل زفافنا. لقد خططنا لحفل زفاف كبير مع 14 وصيفة للعروس".

شارك بن تصريحات مماثلة وأضاف: "عندما انفصلنا أنا وجين من قبل، كان المحفز لذلك هو هذا الكم الهائل من التدقيق حول حياتنا الخاصة".

وعندما سألها بن عما إذا كانت قد غفرت له لأنه أنهى علاقتهما الرومانسية السابقة، اعترفت في البداية بأنها "غاضبة" لكنها وجدت السلام بعد أن سامحته وأجابت: "إن حزن القلب هذا وضع كلا منا في مسار لاكتشاف أنفسنا أن نكون أشخاصًا أفضل."

وتذكرت المغنية الألم الشديد الذي شعرت به بعد الانفصال، وقالت: "طوال تلك السنوات، كان الأمر صعبًا لأنني لم أشعر أنني فقدت حب حياتي فحسب، بل شعرت وكأنني لقد فقدت أفضل صديق حظيت به على الإطلاق".

ومن الجدير بالذكر أن الزوجين قد ارتبطا في عام 2002 ولكنهما ألغيا حفل زفافهما في عام 2004.

تزوجت لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه توأمها ماكس وإيمي البالغ من العمر 16 عامًا. وفي الوقت نفسه، تزوج بن من جنيفر جارنر وأنجب ثلاثة أطفال، فيوليت، 18 عاماً، وسيرافينا، 15 عاماً، وصموئيل، 11 عاماً.

قام الزوجان بمواعدة أشخاص مختلفين قبل لم شملهم في عام 2021. وأقام الثنائي حفل زفاف مفاجئ في لاس فيجاس في عام 2022 قبل حفل زفاف تقليدي وضخم أقيم في منزل أفليك بجورجيا في الشهر التالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة