"خضة" صابرين ودموع بسمة.. تريلر ترويجى لمسلسل مسار إجباري فى رمضان

الأربعاء، 28 فبراير 2024 08:50 م
"خضة" صابرين ودموع بسمة.. تريلر ترويجى لمسلسل مسار إجباري فى رمضان الفنانة بسمة من التريلر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الرقمية على الترويج لمسلسل مسار إجباري، المقرر طرحه في السباق الرمضاني المقبل، بطولة النجم أحمد داش وعصام عمر، ونشرت مقطع فيديو جديد ضم بعض اللقطات المقرر طرحها في المسلسل والتي أبرزت دموع بسمة وخضة صابرين بعد تلقيها خبر دخول ابنها للمستشفى.

وكتبت الصفحة الرسمية للمنصة الرقمية على الفيديو الذي نشرته عبر فيس بوك: "مفيش ست مبتاخدش بالها إنها بتتخان.. ولا في؟ انتظروا مسلسل مسار إجباري على  WATCH IT، رمضانك عندنا".

وتصدرت صابرين بوسترات دعائية على القنوات العارضة للمسلسل إذ تجسد دور إحسان والدة عصام عمر وتمر بالعديد من المواقف والتحديات.

صابرين أكدت لـ"اليوم السابع" حماسها لتجربة "مسار إجبارى" بسبب التعاون مع الشركة المتحدة والعمل مع المخرجة نادين خان التى تأجل تعاونها معها.

الفنانة صابرين من التريلر
الفنانة صابرين من التريلر
الفنانة بسمة من التريلر
الفنانة بسمة من التريلر

 

وأوضحت أنها أحبت التجربة القائمة على الشباب لأنها تريد العمل مع أجيال مختلفة مع وجود دراما اجتماعية أسرية بها ضحك وشجن ورومانسية فى نفس الوقت.

صابرين قالت إنها من مؤيدى فكرة تقديم مسلسلات من 15 حلقة لأن أحداثها تكون مكثفة وسريعة وبعيدة عن التطويل، مشددة على أن كل حلقة فى "مسار إجبارى" بها مفاجآت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة