خطوة جديدة من الأهلى لعلاج "ركبة" آليو ديانج فى النمسا

الأربعاء، 28 فبراير 2024 09:00 ص
خطوة جديدة من الأهلى لعلاج "ركبة" آليو ديانج فى النمسا ديانج
كتب سليمان النقر – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات سفر المالي اليو ديانج إلى النمسا خلال الساعات القادمة، استعدادا لإجراء عملية منظار على الركبة، في ظل شكواه من آلام في الركبة، منذ مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق الأحمر.
 
واتفق مسئولو النادي الأهلي على سفر اليو ديانج إلى النمسا لإجراء الفحوصات اللازمة تحت إشراف الخبير النمساوي كريستيان فينك، والذي سبق له التعامل مع أكثر من لاعب في صفوف الأهلي مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، من أجل الاطمئنان على حالته وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.
 
وتتحدد فترة غياب اليو ديانج بعد الخضوع للفحوصات الطبية والفحص بالمنظار، لتحديد موضع إصابة وتحديد طريقة العلاج اللازمة للتخلص من الآلام التي تلازم اللاعب في الفترة الأخيرة، وتسببت في ابتعاده عن مباريات الفريق الأحمر منذ العودة من المشاركة رفقة منتخب مالي في أمم إفريقيا.
 
يستعد الأهلى لمواجهة يانج افريكانز التنزانى فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة