رسامة من "قادرون باختلاف": الرئيس السيسي طلب مني ارسم له صورة وهبدأ تنفيذها

الأربعاء، 28 فبراير 2024 10:55 م
رسامة من "قادرون باختلاف": الرئيس السيسي طلب مني ارسم له صورة وهبدأ تنفيذها حفل قادرون بإختلاف
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبرت صفاء طه رسامة بطلة من قادرون باختلاف وإحدى المشاركات باحتفالية قادرون باختلاف، عن سعادتها بالمشاركة في الاحتفالية ولقاءها الرئيس السيسي، مشيرة إلى أنها تعلمت الرسم في المنزل وحصلت على ورش رسم وكورسات ولم تمل من التجربة.
 
وكشفت صفاء طه، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الاعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى عن حوار دار بينها وبين الرئيس خلال احتفالية اليوم قائلة: " تكلمت مع الرئيس والرئيس قالي إنه مبسوط بي.. وقلت له ده شرف لي والرئيس قالي ارسميني، وهبدأ ارسم صورة للرئيس".
 
كما قالت أميرة حربي، فنانة كوميدية، وبطلة من قادرون باختلاف، إنها ممثلة مسرح، وعملت مسرحية مع النجم أشرف عبد الباقي، وكانت تقلد الفنانة دنيا سمير غانم، وعبلة كامل في طريقة كلامها، مشيرة إلى أنها توجهت للفن حتى لا تستلم للمرضى خاصة، وأنها تقوم بغسل كلى بشكل دوري.
 
واستكملت: "مش بحب استسلم للتعب فعملت تيك توك وبعمل فيديوهات بقلد فنانين ولقيت نفسي في هذا المجال وبحب الفن بكل انواعه، وفرحانه بحضوري احتفالية قادرون باختلاف اليوم، ومكنش في بيني وبين الرئيس حوار اليوم ولكن كنت بقدم أول فقرة في الاحتفالية وتكلمت عن نفسي وكيف أثرت فيا احتفالية قادرون باختلاف في مساري التعليمي".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة