رونالدو يرد على حركته الغير أخلاقية فى مباراة النصر والشباب

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:55 م
رونالدو يرد على حركته الغير أخلاقية فى مباراة النصر والشباب كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير سعودية اليوم الأربعاء رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر على طلب الإفادة الذي تلقاه لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن الحركة الغير أخلاقية التي قام بها الدون في مباراة العالمي والشباب بالدوري السعودي. 

وكان كريستيانو رونالدو قد رد على هتافات جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام، بإشارة غير أخلاقية مثيرة للجدل.

وقال رونالدو في رده على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بحسب صحيفة الرياضية السعودية "أحترم كل الأندية، وما قمت به في اللقطة المذكورة أمام الشباب يعبر عن القوة والانتصار وليس مشينا واعتدنا عليه في أوروبا".

وأكدت «الرياضية» نقلا عن مصادر خاصة، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسلمت الإفادة الرسمية من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل المهلة النهائية التي حددتها، الـ 11:00 من صباح اليوم الأربعاء، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل إدارة نادي الشباب.

وتابعت الصحيفة، رفض رونالدو 39 عامًا في إفادته الاتهام الموجه إليه بـ «أدائه حركة مشينة» أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، التي جرت الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت صفراء 3ـ2، ضمن جولة «يوم التأسيس» الـ 21 من الدوري السعودي.

وبيّنت المصادر ذاتها للصحيفة، أن اللجنة ستدرس إفادة النجم البرتغالي، من الناحية القانونية، على أن تصدر قرارها النهائي خلال الساعات المقبلة.

ونشر حساب «الرياضية عاجل»، على منصة «إكس»، نقلًا عن مصادر خاصة، الأربعاء، أن مضمون إفادة رونالدو: «أحترم كل الأندية.. والحركة الصادرة في اللقطة تعبر عن القوة والانتصار، وليست مشينة، واعتدنا عليها في أوروبا».

وكان مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا لقطاتٍ وصورًا تحوي سلوكًا مشينًا يزعمون أنه صدر من رونالدو بعد انتهاء المباراة.

بحسب تقرير نشرته صحيفة الشرق الأوسط السعودية، فإن رد فعل النجم البرتغالي جاء بسبب هتافات ميسي، فيما أكد آخرين حضروا المباراة قالوا إن هتافات مسيئة للاعب تسببت في الرد المسئ من قبله، وهو ما يعني إمكانية أن يبرر ذلك خلال جلسة الاستجواب التي يفترض أنه خضع من قبل لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، التي يتوقع أن تصدر قرارها خلال الساعات المقبلة.

بدورها تفاعلت وسائل الإعلام في إسبانيا، مع هذه الحادثة، فكتبت "ريليفو": «كان رد فعل كريستيانو رونالدو فاحشاً عندما صرخوا في وجهه ميسي، ميسي"، أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فوصفت ما حصل بـ"الموقف المستهجن"، فيما كتبت "ماركا": «رونالدو ينفجر ضد المشجعين الذين يهتفون: (ميسي، ميسي)".

بينما عنونت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "رونالدو يقوم بحركة بذيئة تجاه المشجعي"، وقالت صحيفة "أبولا" البرتغالية إن كريستيانو رونالدو فقد أعصابه عندما سمع الجماهير تردد اسم ميسي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة