سيميونى يؤكد غياب جريزمان عن مباراة بيلباو فى الكأس بسبب الإصابة

الأربعاء، 28 فبراير 2024 04:16 م
سيميونى يؤكد غياب جريزمان عن مباراة بيلباو فى الكأس بسبب الإصابة أتليتكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد ،  موقف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، من المشاركة ضد أتليتك بيلباو، غدًا الخميس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بفوز بيلباو (1-0) على اروخى بلانكوس.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة : "سيغيب جريزمان عن مباراة بيلباو بسبب الإصابة."

وأضاف سيموني: " نحن بحاجة إلى جريزمان للتعافي بشكل جيد. لقد بذل جهدًا كبيرًا لمحاولة أن يكون متاحًا ولكن لم يكن ذلك ممكناً".

وواصل سيميوني :" ‏اللاعبين لديهم الأمل في القيام بذلك بأفضل طريقة مع العلم بالمسؤولية التي نواجه بها المباراة ضد فريق يلعب بشكل جيد ويقدمون موسمًا جيدًا للغاية، إنه منافس صعب".

وتابع مدرب الأتلتي  : "الوصول إلى النهائي دائمًا ما يكون أمرًا رائعًا للغاية خاصة بالنسبة للجماهير، وللنادي، ناهيك عن اللاعبين، ستكون هناك أجواء غير عادية كالمعتاد في بلباو ،نتوقع مباراة قوية مع عدوانية كبيرة في البداية منهم و يفعلون ذلك كثيرًا في ملعبهم ، سيتعين علينا أن نكون مستعدين."

وأصيب جريزمان بالتواء في الكاحل في نهاية مباراة الذهاب في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان، مما جعله يغيب عن مباراة ألميريا.
ويعتبر جريزمان أفضل هداف في تاريخ أتلتيكو مدريد، برصيد 175 هدفًا، ولكنه لم يسجل أي أهداف في آخر 8 مباريات رسمية للفريق.

وسجل جريزمان 18 هدفا في 36 مباراة هذا الموسم، وغاب عن اللعب ، سواء بسبب الراحة أو لقرار فني أو للإصابة أو الإيقاف ، في 34 مباراة على مدار 8 مواسم في حقبتين مختلفتين مع أتلتيكو مدريد.

ومن المنتظر عودة ألفارو موراتا، هداف أتلتيكو برصيد 19 هدفا، إلى التشكيل الأساسي في خط الهجوم بعد إراحته في مباراتي إنتر ميلان وألميريا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة