شاهد.. النادي الأكثر فخامة لإيواء كلاب الصيد فى العالم

الأربعاء، 28 فبراير 2024 11:24 ص
شاهد.. النادي الأكثر فخامة لإيواء كلاب الصيد فى العالم غرفة للكلاب
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إدخال نفسك في بيت للكلاب ليس في العادة المكان الذي تريد أن تكون فيه، ومع ذلك عندما يُطلق على أماكن الكلاب المعنية لقب الأكثر فخامة في العالم، يجب إجراء استثناءات.

يقع في قلب عقار جودوود الذي تبلغ مساحته 11000 فدان وسط الأراضي المنخفضة في غرب ساسكس، قد تم تكليف مبنى بيوت الكلاب المصنوعة من الطوب الذهبي والصوان من قبل دوق ريتشموند الثالث في عام 1787 لإيواء كلاب الصيد المحبوبة.

المكان من الداخل
المكان من الداخل

 

قام الدوق بتجنيد المهندس المعماري الكلاسيكي الجديد جيمس وايت - المصمم الأكثر أناقة في ذلك العصر - لهذا المنصب.

يتكون المبنى من منزل مركزي، كان في الأصل موطنًا للصياد، وأجنحة طويلة ومنخفضة على كل جانب حيث يتم حفظ كلاب الصيد، تم إرفاق ساحات فناء صغيرة في الهواء الطلق، حيث يمكن لـ 30 زوجًا (يتم مطابقة كلاب الصيد وإحصائها في أزواج) الاستمتاع بالشمس على ظهورهم، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

غرفة نوم صغيره
غرفة نوم صغيره

 

الشكل من الخارج
الشكل من الخارج

 

احد غرف المكان
احد غرف المكان

 

في ذلك الوقت، كانت بيوت الكلاب متطورة وتشتهر بنظام التدفئة المركزية الخاص بها، حيث كانت النزل مبطنة من جانب واحد بألواح حديدية كبيرة، يتم تسخينها من الخلف بالنيران، للحفاظ على دفء كلاب الصيد.

لقد مر أكثر من قرن من الزمان قبل تركيب التدفئة المركزية في المنزل الرئيسي للعقار، في حين أن Kennels وHound Lodge اللاحق لم تعد موطنًا لكلاب الصيد، إلا أنها تظل مساحات صديقة للكلاب. قام الوصي الحالي على ملكية جودوود - تشارلز هنري جوردون لينوكس، دوق ريتشموند وجوردون الحادي عشر - بدعوة مصممة الديكور الداخلي سيندي ليفسون ( levesondesign.com ) لترقية Kennels، الذي أصبح الآن ناديًا، وتحويل Hound Lodge إلى بلد مكون من عشر غرف نوم تراجع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة