محتوى متنوع وكادرات مختلفة وموسيقى تصويرية منسجمة مع السرد ومؤثرات بصرية ببصمة من هوليوود وركن كامل للأطفال.. المتحدة تضيف الكثير للدراما والمشاهد على موعد مع رحلات جديدة ومتنوعة.. "اختار ذوقك"

الأربعاء، 28 فبراير 2024 05:40 م
محتوى متنوع وكادرات مختلفة وموسيقى تصويرية منسجمة مع السرد ومؤثرات بصرية ببصمة من هوليوود وركن كامل للأطفال.. المتحدة تضيف الكثير للدراما والمشاهد على موعد مع رحلات جديدة ومتنوعة.. "اختار ذوقك" مسلسلات رمضان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتيبة كاملة العدد من الكتاب والمخرجين والمصورين ومديري الإنتاج ومصممي الجرافيك والموسيقى التصويرية والديكور، وفريق كامل متخصص في أدق التفاصيل.. ماكينة عمل متكاملة تقف وراء المحتوى الدرامي المنتظر طرحه في السباق الرمضاني المقبل من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي حرصت على تنوع المحتوى لينسجم مع كل الأذواق، بالإضافة إلى اختياراتها المتميزة من كبار المخرجين والمصورين الذين أبدعوا في التقاط الكادرات المختلفة والمتنوعة التي تبرز جمال العمل وإخراجه في أحسن صورة.

الاهتمام بالتفاصيل ورفع مستوى صناعة الدراما من عمل لآخر هو ماكينة عمل متكاملة تسير عليها الشركة الأكبر في صناعة الدراما والسينما في مصر والوطن العربي، فبالإضافة إلى اختيار ما سبق، هناك عدد لا حصر له من المبدعين يقفون وراء وخلف كواليس التصوير، وهناك كتيبة كاملة من أصحاب اللمسة الأخيرة في إضافة الموسيقى التصويرية والجرافيك والمونتاج..

في هذا التقرير نستعرض أبرز الكادرات والموسيقى التصويرية والجرافيك وتنوع المحتوى في الأعمال المنتظر عرضها في شهر الفرحة.

 

المحتوى الاجتماعي:

أذواق متنوعة في المحتوى الاجتماعي تقدمها الشركة المتحدة في شهر الفرحة، وتدخل السباق بمسلسل "إمبراطورية ميم" للنجم خالد النبوي، الذي يعد قصة اجتماعية مستوحاة من الرواية الأصلية التى حملت اسم "إمبراطورية ميم"، للكتاب الكبير إحسان عبد القدوس عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة.

ويتواجد في الجانب الاجتماعي الملىء بالاثارة "مسلسل صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق، التي تدور أحداثه بين عائلتين الأولى هى عائلة ضرغام  وكبيرهم أحمد ماهر والثانية عائلة الغول وكبيرهم رياض الخولى، ويتمتع المسلسل بلمسة موسيقية خطفت الأنظار لها في التريلر الرسمي للعمل، وهي للموسيقار شادي مؤنس الذي قدم اعمالاً كبيرة سابقاً منها: الفتوة ، جزيرة غمام ، سوق الكانتو ، جمع سالم.

ويضم المحتوي الاجتماعي في شهر الفرحة، عمل النجمة روجينا مسلسل  "سر إلهي" المليء بالتشويق، ويحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

وفي تنوع مختلف ومزيج بين الاجتماعي والتربوي، تشارك الشركة المتحدة في السباق الرمضاني بمسلسلها "عتبات البهجة" للنجم القدير يحيى الفخراني، والذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة من خلال بطل المسلسل، الذى يحاول تخطى شعوره بالفقد والوحدة بعد أن تقدم به العمر وحيدًا، وفقدانه لبعض أحبابه من عائلته خلال أحداث المسلسل، وألم بعد الكرب، هو أحد الأعراض العاطفية الشديدة التي نمر بها بعد فقدان أحد الأحبة أو التعرض لصدمة عاطفية شديدة، فقدنا فيها مصدر الأمان والحب.

وتشارك المتحدة أيضاً في خطتها للدراما الاجتماعية، بمسلسل "بدون سابق إنذار" للنجم آسر ياسين، هو مسلسل اجتماعي توعوي، حيث يتناول عدة قضايا غاية في الحساسية تتعلق بالتعامل مع الطفل الذي يعاني من مرض السرطان، وهو أمر في غاية الأهمية من الجانب النفسي، لأنه يساعد الطفل على التغلب على هذا المرض العضال والتمسك بالحياة والأمل في شفاء قريب، كما تشارك الشركة بمسلسل "مسار إجباري" للنجم أحمد داش وعصام عمر، الذي يدور في إطار دراما اجتماعية شعبية عائلية فى نفس الوقت خلال حسن وحسين اللذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب، كما تدخل الشركة السباق الرمضاني، بمسلسل "فراولة" للنجمة نيللي كريم الذي تدور أحداثه حول فتاة فقيرة هي ابنة حارس عقار، وسرعان ما تتغير حياتها وتصبح من الأغنياء.

وفي دراما اجتماعية جديدة من نوعها، تقدم الشركة المتحدة مسلسل "مليحة" الذي تدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية، كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وسرعان ما تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، اثناء محاولاتهم الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها.

 

المحتوي التاريخي:

تنفرد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هذا السباق الرمضاني، بصناعة مسلسل "الحشاشين" الذي يسرد الفترة التاريخية في القرن الحادى عشر، في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين لفرقة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين"، وتم الاعتماد على أمين بوحافة ليقوم بتأليف الموسيقى التصويرية للعمل، وعلى حسين عسر مدير التصوير الذى ابرز الكثير من التفاصيل في التريلر الذى كشفت عنه الشركة، بمشاركة فريق كبير من المصورين منهم "مروان زكريا و ابراهيم رمضان ومروان القاضي ويوسف عبد الخالق.

ويحتوي مسلسل الحشاشين على مشاهد جرافيك ببصمة من هوليوود، بعد ان كشفت الشركة عن استعانتها بطاقم عمل مسلسل Game Of Thrones الذى يعد الأكثر نجاحاً وشعبية وحصوله على عدد لا حصر له من الجوائز.

 

المحتوي الفنتازي:

في إضافة جديدة ومختلفة، تقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، الذى سيحتوي على حبكة درامية مختلفة وممتعة ويعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

 

المحتوي الشعبي:

تقدم الشركة المتحدة في شهر الفرحة، أكثر من عمل شعبي، يمتزج بتفاصيل وتقاليد الحكايات الشعبية للمصريين وبإظهار جدعنة وأصالة الشارع المصري، فلذلك تدخل الشركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "بيت الرفاعي" للنجم أمير كرارة، ومسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان، ومسلسل "محارب" للنجم حسن الرداد.

 

المحتوي الكوميدي:

تدخل الشركة المتحدة في شهر الفرحة باعمال كوميدية جديدة بالإضافة إلى تقديمها أجزاء جديدة من مسلسلاتها الكوميدية التي حصدت شعبية كبيرة على مدار السنوات الماضية،  منها الجزء الثامن من الكبير أوي، للنجم أحمد مكي، بالإضافة إلى مشاركتها بمسلسل "بابا جه" للنجم أكرم حسني، ومسلسل "صدفة" الذي يعد كوميدي لايت تقدمة النجمة ريهام حجاج، الذى تدور احداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب.

وتشارك المتحدة ايضاً في خطتها للمحتوي الكوميدي بمسلسل " كامل العدد 2" الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور وأحمد مختار، مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى 2024.

 

محتوي الطفل:

بالإضافة إلى كل ما سبق من تنوع المحتوى الاجتماعي والتربوي والفنتازي والتاريخي والكوميدي والشعبي، تخصص الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية جانبا متكاملا خاصا بالطفل، حيث تقدم أربعة اعمال "انميشن" تقدم لمختلف الاعمار والفئات، وهى "يحيى وكنوز 3"، ومسلسل "نورة"، ومسلسل "نور والكوكب السعيد"، ومسلسل "سر المسجد".

سر المسجد
سر المسجد
يحي وكنوز
يحي وكنوز

كل ما سبق يضع المشاهد أمام الكثير من الأعمال المتنوعة والمختلفة لمناسبة كل الأذواق، وبالإضافة إلى اختلاف المحتوي الدرامي، تنجح الشركة في تكييف المواعيد على حسب ما يتطلبه المشاهد في رمضان، فهناك 30 يوماً من المغامرات والتشويق والإثارة والكوميديا في انتظار المشاهد الذي يجلس أمام شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية في شهر الفرحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة