معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار "شجع المنتج المصرى".. البيع بسعر الجملة والتخفيضات تصل إلى 50%.. وتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة والخضروات بأسعار مخفضة.. فيديو وصور

الأربعاء، 28 فبراير 2024 01:00 ص
معارض أهلا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار "شجع المنتج المصرى".. البيع بسعر الجملة والتخفيضات تصل إلى 50%.. وتوفير السلع الغذائية الأساسية واللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة والخضروات بأسعار مخفضة.. فيديو وصور معارض أهلا رمضان - أرشيفية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتحت محافظة الإسماعيلية عدد من معارض "أهلا رمضان" 2024، بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك، لتوفير السلع الغذائية الأساسية وكذلك اللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة، بالإضافة إلي ياميش رمضان، وذلك بالتعاون بين محافظة الإسماعيلية ومديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة بمراكز المحافظة السبع.

تأتي معارض أهلا رمضان 2024 في محافظة الإسماعيلية بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك وتم بالفعل افتتاح المعارض لبيع السلع بأسعار مخفضة للجمهور.

وقال أكرم الشافعي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية، إنه تم افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بأرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد بحى ثالث مدينة الإسماعيلية، على مساحة 1000 متر، ويضم 75 مكانًا مختلفة المساحات، خصصت للتجار والشركات لتوفير كل أنواع السلع، بالإضافة إلى 3 معارض رئيسية أخري، ومعرض نادي المنتزه، ومعرضين آخرين بمركزي فايد والتل الكبير.

أضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن جميع المعروضات تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن معرض أهلا رمضان بالإسماعيلية يشارك فيه كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة، ومبادرة كلنا واحد، وجناح لمنتجات جميع الجهات المعنية بالأمر فضلًا، جناح للمجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال، بمنتجات بجودة عالية وكميات كافية تلبي احتياجات المواطنين طوال فترة إقامته.

وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية، أن جميع المعروضات تباع داخل المعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق، وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين، مؤكدًا أيضًا على الاستمرار في إقامة معارض أهلًا رمضان، لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة في متناول محدودي الدخل، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، ومواجهة الغلاء بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق وأماكن تداول السلع الغذائية المختلفة.

وأعلن أكرم الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، حرص معارض أهلًا رمضان 2024 بالمحافظة على طرح المنتج المصري والذي ينافس بجودة مميزة وسعر أقل، مؤكدًا على أهمية دعم المنتج المصري من خلال الإقبال على شرائها، وتنظيم حملات توعية لدعم شراء المنتجات المحلية.

وقال آمال محمود، عضو مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية ورئيس المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة، أن معرض أهلًا رمضان يتيح فرصة أمام السيدات لعرض منتجاتهم، وأن اختيار شعار "شجع منتج بلدك" لتشجيع المنتج المصري والحرف اليدوية والمهارات هدفه الوصول بمنتجات تلك السيدات للتنافسية والعالمية، مشيرًا إلي أنه المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال يعمل على دراسة المنتجات والحرف اليدوية التي تنتجها السيدات وخلق شبكة من السيدات والنزول بهن في المعارض وتقديم كافة أوجه العمل لهن، وتقديم الأفكار الجديدة لهن وطرق التسويق المبتكرة.

وحرصت العارضات على عرض أعمالهن من الخوص والتي تفننت في استغلالها لإنتاج العديد من المشغولات اليدوية.

وقال أحمد منصور، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، أن معارض أهلاً رمضان بالإسماعيلية، يُقدم كافة أنواع السلع بأسعار مخفضة، وتخفيضات تصل إلى 50٪، لبعض السلع والمنتجات، مشيرًا إلى أن سعر السكر، 27 جنيهًا، والزيت بـ65 جنيهًا، واللحوم البرازيلية المجمدة بـ 170 جنيهًا.

وقال محمد أنيس، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، إنه حرص على تفقد مبادرة "تخفيض الأسعار" بمشاركة عدد من المحال التجارية بمركز الإسماعيلية في قرية نفيشة ومنطقة أبوعطوة التابعة لها، والتي نظمتها مديرية التموين والتجارة الداخلية، متمثلة في إدارة تموين المركز بالتعاون مع عدد من كبار المحال التجارية للمواد الغذائية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وذلك لتوفير السلع الأساسية من أرز وزيت وسكر وسمن بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور أحمد منصور، مدير عام مديرية التموين.

وأكد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على أهمية تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة واستعدادًا لشهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى تقديره لمشاركة أصحاب المحال في تلك المبادرة والتي تدل على حسهم الوطني، داعيًا المزيد من التجار للمشاركة في المبادرة بباقي مراكز المحافظة.

معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (2)
معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (2)

 

معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (3)
معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (3)

 

معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (4)
معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (4)

 

معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (1)
معارض أهلًا رمضان بالإسماعيلية ترفع شعار شجع المنتج المصرى (1)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة