يوفنتوس يتفق مع فلاهوفيتش علي تمديد عقده لموسمين إضافيين

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:04 م
يوفنتوس يتفق مع فلاهوفيتش علي تمديد عقده لموسمين إضافيين فلاهوفيتش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأرعباء أن النجم  الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي وافق علي تمديد تعاقده مع ناديه الذي ينتهي 2026.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية ، تواصل إدارة يوفنتوس مع وكيل اعمال المهاجم الصربي والذي أكد موافقة فلاهوفيتش علي تمديد تعاقده لمدة موسمين مقابل 12 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة الايطالية ، يرتبط فلاهوفيتش مع يوفنتوس حتى عام 2026 بعقد ، لكنه مستعد للتمديد لمدة تصل إلى عامين لاستيعاب النادي الذي يحتاج إلى إطفاء الأموال المستثمرة فيه، وكذلك الحصول على المزيد من فرص البقاء ومزيد من الوقت للاستمرار، وتحقيق هدفه،  أن يدخل تاريخ سيدته العجوز .

وتصدر دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وديبالا من روما، التشكيل المثالي الافضل للجولة 26 في الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

كما تواجد ثلاثة لاعبين من فريق إنتر ميلان ضمن التشكيل وهم، فراتيسي، دى فري، ولاوتارو مارتينيز.

 ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة،  ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة.

ترتيبالدوري الإيطالي

بينما اقتحم بولونيا المربع الذهبي برصيد 48 نقطة بفوزه علي هيلاس فيرونا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة