إنريكى يوجه ضربة إلى مبابى قبل قمة موناكو ضد باريس سان جيرمان

الخميس، 29 فبراير 2024 05:04 م
إنريكى يوجه ضربة إلى مبابى قبل قمة موناكو ضد باريس سان جيرمان لويس إنريكي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث لويس إنريكى المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن تحضيراته لمواجهة موناكو في المباراة التي تجمعهما مساء الغد على ملعب لويس الثانى ضمن مباريات الجولة 24 من الدورى الفرنسي.

ترتيب الدورى الفرنسى

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 54 نقطة ويأتى موناكو فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة وبينهما بريست فى المركز الثانى بـ43 نقطة.

موناكو ضد بي اس جي

وعن غيابات باريس سان جيرمان قال إنريكى في المؤتمر الصحفى: "أود أن يكون جميع اللاعبين تحت تصرفي، لكن هذا هو الحال، هذه هي كرة القدم. عليك مواجهة التحديات رغم الإصابات والإيقافات.. هدفي كمدرب هو إعداد جميع اللاعبين للعب، بغض النظر عن اللاعبين المتاحين."

وتطرق للحديث عن مبابى والذى تم استبداله في المباراة الأخيرة بالدوري وقال: "بالنسبة لي، هذا أمر عفوي. يمكن للجميع تفسير ذلك كما يريدون، لكني أحاول أن أفعل ما هو الأفضل للفريق."

وألمح إنريكى لإمكانية اللعب بدون نجم الفريق الذى ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد نهاية الموسم وأوضح قائلا: "أنا أبحث عن الأفضل للفريق وأريد الأفضل للحاضر وللمستقبل القريب".

مبابي يغادر مباراة باريس سان جيرمان ضد رين
مبابي يغادر مباراة باريس سان جيرمان ضد رين

موناكو ضد بي اس جي

وعن عودة نونو مينديز من الإصابة قال إنريكى: "نونو دائمًا ما يكون فعالًا جدًا في مركزه. هدفنا هو اللعب بأفضل اللاعبين وتحقيق التآزر داخل الفريق. عودته تمنحنا المزيد من الخيارات والإمكانيات. بالنسبة لنا، هذا شيء مثير للاهتمام للغاية."

وأشاد إنريكى بمنافسه في مباراة الغد، وأوضح قائلا: "موناكو هو أحد أفضل الفرق في البطولة. إنه منافس مباشر لنا في السباق على اللقب. نعلم أن مباراة صعبة تنتظرنا يوم الجمعة، وسنلعب بفريق تنافسي للغاية."

وعن وضع باريس في الدورى قال: "أعتقد أننا في وضع يمكننا من رؤية كل الجهود التي بذلناها في الأشهر الأخيرة، وأنا سعيد جدًا بالنتائج حتى الآن. أعتقد أن الفريق يسير في مسار جيد للغاية. والآن نحن ندخل فترة صعبة. إنه أفضل وقت في الموسم ولكنه سيكون حتمًا صعبًا.

واختتم تصريحاته قائلا: "إنه شعور يمنحنا السعادة، جميع اللاعبين يريدون الفوز بالألقاب، والآن يجب علينا مواصلة عملنا خلال الأشهر المقبلة. أريد دائمًا أن أحاول تحسين الفريق، حيث أن هناك دائمًا إمكانية التحسين وهذا هو الحال بالنسبة لفريقنا. يجب أن نبقى صادقين مع أفكارنا، مع إحراز تقدم في التفاصيل."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة