النائبة رحاب موسى: كلمة الرئيس السيسي باحتفالية قادرون باختلاف كاشفة

الخميس، 29 فبراير 2024 05:00 م
النائبة رحاب موسى: كلمة الرئيس السيسي باحتفالية قادرون باختلاف كاشفة جانب من احتفالية قادرون باختلاف
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية قادرون باختلاف، اتسمت بالمكاشفة والمصارحة كعادته بشأن مشروع رأس الحكمة.

وأوضحت موسى في تصريحات صحفية، أن تخصيص الرئيس السيسي 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف، دليل على إنسانيته ودعمه المستمر لذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

وأكدت عضو مجلس النواب، أن هذه الخطوة رسالة قوية من المجتمع تؤكد على احترام حقوق الأشخاص ذوي الهمم، وفرصة جيدة لتعزيز قدراتهم ودمجهم في المجتمع.

وتابعت النائبة رحاب موسى، أن هذا القرار يسهم في تمويل العديد من المشاريع والبرامج التي تستهدف الأشخاص ذوي الهمم، وتحسين نوعية حياتهم ودمجهم في سوق العمل والمضي قدما لتحقيق أحلامهم.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية تعمل على تحقيق الدمج والشمولية من كافة المستويات لأصحاب الهمم، بداية من المستوى الإنساني والحقوقي وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، وتعزيز الوعي بخفض مسببات الإعاقة من زواج الأقارب وحوادث الطرق وغيرها من مسببات الإعاقة.

وأشارت النائبة رحاب موسى، إلى أن تسليط الضوء على غزة والشعب الفلسطيني بمثابة تأكيد من الرئيس السيسي على حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة، ودعم مصر المستمر للقضية الفلسطينية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة