النجعى بديل رونالدو فى تشكيل النصر ضد الحزم بالدورى السعودى

الخميس، 29 فبراير 2024 06:37 م
النجعى بديل رونالدو فى تشكيل النصر ضد الحزم بالدورى السعودى النصر
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، التشكيل الرسمي ضد نظيره الحزم، المقرر اقامتها في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24، وشهد تواجد النجعي بديلا للدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف.

النصر ضد الحزم

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: نواف بوشل-عبدالإله العمري-إيميريك لابورت-أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش- -عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: سامي النجعي - ساديو ماني - تاليسكا.

تشكيل النصر
تشكيل النصر

ويغيب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب عقوبة الإيقاف والغرامة المالية التي تعرض لها من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد التصرف اللاأخلاقي لكريستيانو في مباراة  الشباب التي انتهت بفوز العالمى 3-2.

ترتيب الدورى السعودى

ويحتل النصر المركز الثانى ووصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة ،  بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحل الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

ويطمح النصر في الفوز لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، واستمرار الضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

ويعاني الحزم في المركز الأخير في الدوري السعودي، كما خسر أمام العالمي في لقاء الدور الأول بخماسية لهدف، ويعود آخر انتصار للحزم على النصر إلى سبتمبر 2019 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وكانت بهدف نظيف.

ويواصل "العالمي" الزحف خلف متصدر ترتيب الدوري الهلال، ويزيد الفوز على الحزم من الضغوطات على "الزعيم الأزرق" قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر الهلال أخيرًا ويتذلل الفارق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة