بوجبا يعلن استئنافه ضد قرار المحكمة الرياضية بإيقافه 4 سنوات

الخميس، 29 فبراير 2024 05:33 م
بوجبا يعلن استئنافه ضد قرار المحكمة الرياضية بإيقافه 4 سنوات  يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، على قرار إيقافه من قبل محكمة التحكيم الرياضية، لمدة 4 سنوات، على خلفية اتهامه بتعاطي مواد محظورة. 

وكتب بوجبا، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا:""تم إبلاغي اليوم بقرار المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات وأعتقد أن الحكم غير صحيح". 

وأضاف:"أشعر بالصدمة والحزن الشديد لأن كل ما بنيته في مسيرتي الاحترافية قد سُلب مني". 

وتابع:"عندما أتحرر من القيود القانونية، ستصبح القصة كاملة واضحة ، لكنني لم أتناول مطلقًا عن قصد أو عن عمد أي مكملات تنتهك لوائح مكافحة المنشطات". 

وواصل:"باعتباري رياضي محترف، لن أفعل أبدًا أي شيء لتحسين أدائي باستخدام مواد محظورة ولم أقم أبدًا بعدم احترام أو خداع زملائي الرياضيين ومشجعي أي من الفرق التي لعبت لصالحها أو ضدها". 

وختم:"ونتيجة للقرار الذي تم الإعلان عنه اليوم، سأستأنف هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية". 

وكان الصحفي الإيطالي الشهير "فابريزيو رومانو"، قد أكد إنه تم إيقاف النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس لمدة 4 سنوات عن ممارسة كرة القدم.

وكتب رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائًلا: "إيقاف بول بوجبا عن ممارسة كرة القدم لمدة أربع سنوات، وذلك بسبب المنشطات".

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلي أن المدعى العام الإيطالى طالب بـ إيقاف بوجبا لاعب وسط السيدة العجوز لمدة 4 سنوات عن ممارسة نشاط كرة القدم بسبب فشله فى اختبار كشف المنشطات.

وأضافت إن الهيئة المسئولة عن مكافحة المنشطات طلبت الحد الأقصى من العقوبة ضد بوجبا، وهى منصوص عليها لهذا النوع من الجرائم وفقًا للمادة 11.2 الفقرة 1 من قانون مكافحة المنشطات الإيطالى، وفقًا مع إرشادات الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

كان بول بوجبا قد خضع لاختبار الكشف عن المنشطات بعد مباراة يوفنتوس أودينيزي في الدوري الإيطالي، ليتم إيقافه بشكل مؤقت منذ الحادي عشر من شهر سبتمبر الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة