بيتكوفيتش مديرا فنيا جديدا لمنتخب الجزائر خلفا لجمال بلماضى

الخميس، 29 فبراير 2024 03:10 م
بيتكوفيتش مديرا فنيا جديدا لمنتخب الجزائر خلفا لجمال بلماضى فلاديمير بيتكوفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم، الخميس تعاقده مع المدرب البوسنى فلاديمير بيتكوفيتش، لقيادة منتخب الخضر الأول، خلفا للمدرب السابق جمال بلماضي الذى أقيل من منصبه عقب الخروج من مرحلة المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا للنسخة الثانية على التوالي.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر موقعه الرسمي أن المدرب الجديد للخضر هو البوسني بيتكوفيتش وسيصل إلى الجزائر العاصمة يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين للإعلان عن تفاصيل التعاقد.

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الجديد الذى يمتلك الجنسية الكرواتية والسويسرية أيضًا، مهامه بداية من معسكر مارس القادم، والذى سيشهد دورة رباعية التي ستنظمها الجزائر برعاية فيفا بمشاركة بوليفيا وجنوب إفريقيا وبوليفيا.

فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر
فلاديمير بيتكوفيتش مدرب الجزائر

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم في وقت سابق عقب إقالة بلماضى عن تشكيل لجنة لاختيار المدير الفني الجديد، والذي سيخلف جمال بلماضي مدرب الخضر السابق، والذي تمت إقالته بعد الخروج المبكر من نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان له: "سيشرف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف)، السيد وليد صادي بدءا من الاثنين 5 فبراير 2024، على تنصيب لجنة مكلفة  بدراسة الترشيحات لمنصب المدرب الوطني للمنتخب الوطني الأول ".

وأضاف: "هذا وستقدم اللجنة نتائج الدراسة في غضون فترة لا تتجاوز عشرة أيام".

أعلن وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحيل المدير الفنى للمنتخب الأول جمال بلماضي، بعد أن ودع الفريق بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، من دور المجموعات، للنسخة الثانية على التوالي.

ولأول مرة في تاريخ منتخب الجزائر يغادر كأس أمم افريقيا من الدور الأول في نسختين متتاليتين بعد الإقصاء أيضًا من مرحلة المجموعات في نسخة الكاميرون 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة