تشافي يضع برشلونة فى ورطة قبل نهاية الموسم

الخميس، 29 فبراير 2024 04:25 م
تشافي يضع برشلونة فى ورطة قبل نهاية الموسم تشافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة بقراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم استكمال عقده الذي يتبقي فيه عام كامل.

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن تشافي رفض استكمال تعاقده وتمسك بقرار الرحيل نهاية الموسم، وقالت الصحيفة في تقريرها: على الرغم من الشائعات المستمرة التي ظهرت في الأيام الأخيرة حول إستكمال عقده مع البلوجرانا.

أضافت، أن الخيارات أمام تشافي للتراجع عن قراره واستكمال العام المتبقي من عقده مع برشلونة غير موجودة، ويريد استكمال العام الحالي والرحيل في 30 يونيو، لذا تواصل الادراة الرياضية البحث في السوق عن بديل له.

في سياق مختلف دخلت العلاقة بين إدارة نادي برشلونة والمكسيكي رافائيل ماركيز، المدير الفني للفريق الرديف لبرشلونة، فى نفق مظلم وتدهورت مؤخرا، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت".

إدارة برشلونة شعرت بالاستياء مؤخراً من ماركيز بسبب إقحام اسمه ضمن المرشحين لخلافة تشافي فى تدريب الفريق الأول، رغم أنه ليس ضمن المرشحين، وهو ما أكدته أيضا تصريحات ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، والذي استبعد ماركيز من تدريب الفريق الأول.

ما زاد من الأزمات بين إدارة برشلونة وماركيز نشره إعلانات خاصة بالمراهنات، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت "سبورت" أن مستقبل ماركيز كمدير فني للفريق الرديف ليس مضمونا الموسم المقبل، رغم الشعور بالرضا عن عمله على المستوى الرياضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة