توخيل يعلن غياب 6 نجوم عن بايرن ميونخ ضد فرايبورج بالدورى الألماني

الخميس، 29 فبراير 2024 04:21 م
توخيل يعلن غياب 6 نجوم عن بايرن ميونخ ضد فرايبورج بالدورى الألماني توخيل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن غيابات فريقه في مواجهة فرايبورج ضد بايرن ميونخ المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الألماني.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ان سيرج جنابري جناح الفريق عاد إلى التدريبات ولكنه سيغيب عن المباراة لعدم الجاهزية وعدم الاستعجال في الدفع به في المباريات، اما بالنسبة للكندي ألفونسو ديفيز فقد عاد أيضًا إلى التدريبات، ولكنه سيكون مع الفريق، بينما يظل الثلاثي كينجسلي كومان، ساشا بوي ونصير مزراوي غير متاحين."

اما عن بديل دي ليخت الغائب للايقاف فأكد توخيل ان كيم سيكون بديل دي ليخت في مباراة الغد ، في ظل غياب اوباميكانو للايقاف، وأضاف توخيل ان ليروي ساني يريد اللعب دائمًا، يمكنه تحمل الألم بشكل جيد للغاية، ولكنه يعاني من الأوجاع والآلام ويدفع ثمنًا باهظًا للحمل الزائد، لهذا سنرى ما إذا كان بإمكانه الانضمام إلى الفريق غدًا وربما مساعدتنا على مقاعد البدلاء. علينا أن ننظر من يوم لآخر."

من ناحية أخرى أصبح الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ محط اهتمام  أندية كبرى في أوروبا عقب إعلان رحيله عن تدريب البافاري بنهاية الموسم الحالي.

وعلي الرغم من الاخفاقات التي عاني منها توخيل في بايرن ميونخ الا ان صحيفة سكاي نيوز اكدت ان المدير الفني الألماني يحظى باهتمام من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وبرشلونة الاسباني.

وأعلن نادى بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي ، رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين، ونشر بايرن ميونخ، بيان رسمي جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة