جولة لبطل قادرون باختلاف فى نادى الزمالك

الخميس، 29 فبراير 2024 04:29 م
جولة لبطل قادرون باختلاف فى نادى الزمالك عبد الرحمن مصطفى مع نيرة الأحمر وجولة داخل نادي الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام عبد الرحمن مصطفى بطل قادرون باختلاف بجولة فى نادى الزمالك رفقة نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة الزمالك ، عقب حصوله على العضوية اليوم.

كما رافق البطل فى الجولة شقيقته وشقيقه اللذان حضرا معه لنادي الزمالك اليوم.

واستقبل مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب ، البطل عبد الرحمن مصطفى، في حضور كل من أمل مبدى رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية، وعضو اللجنة البارالمبية، وعمرو الحداد نائباً عن وزير الشباب والرياضة.

وكان عبر عبد الرحمن مصطفى كامل، عن أمنيته وطلبه بالحصول على عضوية نادي الزمالك خلال الاحتفالية التي أقيمت أمس الأربعاء بحضور ورعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبمشاركة رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل على تحقيق أمنيته، وسط استجابة سريعة من الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي أنهى إجراءات استخراج عضوية عبد الرحمن مصطفى كامل  .

ومن جانبه قال حسين لبيب :" نعرب عن فخرنا بتواجد عبد الرحمن مصطفى في نادي الزمالك، وأتشرف نيابة عن مجلس الإدارة بتقديم كارنيه العضوية العاملة هدية له، وشرف لنا أن يكون عبد الرحمن عضواً في نادي الزمالك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك :" عبد الرحمن مصطفى سيتواجد في الاستوديو التحليلي بقناة الزمالك اليوم لتحليل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز".

تابع قائلا:" فرع نادي الزمالك بالسادس من أكتوبر سيكون له أماكن مخصصة لذوي الهمم، وفقا لتأكيدات المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي".

ومن جانبه أعرب عبد الرحمن مصطفى عن سعادته بالحصول على عضوية نادي الزمالك ووجه الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك على سرعة تلبية أمنيته بالحصول على عضوية القلعة البيضاء.

4ee27ce5-01ba-480e-9ae8-4ebb11d21f8f
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة