عادل عقل: عقوبات انضباطية تحرم حكم الزمالك والداخلية من التميز

الخميس، 29 فبراير 2024 10:58 م
عادل عقل: عقوبات انضباطية تحرم حكم الزمالك والداخلية من التميز الحكم محمود ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي محمود ناجى لم يجد صعوبة في إدارة لقاء الزمالك والداخلية الذى أقيم مساء اليوم، وانتهى بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وقال عقل إن المباراة شهدت حضورا تحكيميا جيدا بعدما تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 24 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب، كما أنه أحسن تقدير أكثر من التحام داخل منطقة الـ18، وسمح باستمرار اللعب في تقدير مناسب.

وأوضح عقل أن الحكم يؤخذ عليه أنه لم يكن حاسما في اعتراضات اللاعبين وإضاعة الوقت، كما أكثر من الكلام مع اللاعبين والشرح والتحذيرات الشفوية خلال فعاليات اللقاء الذى استمر حتى الدقيقة 98، بعد إضافة الزقت بدل الضائع في نهاية شوطي اللقاء.

وأشهر الحكم الصفراء في 3 مناسبات لثنائي الداخلية مصطفى فوزى كليتشى شميزى، مقابل إنذار وحيد للزمالك من نصيب عمر جابر، في الوقت الذى تغاضى عن أكثر من بطاقة صفراء أبرزها لمهاجم الزمالك مصطفى شلبي وإيهاب سمير ومحمود حسونة من الداخلية.

وظهر المساعدان بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة خلال فعاليات اللقاء، وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون. الحكم الرابع أدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.

وواصل عقل: "رغم أنه لم يكن هناك حالات تستدعى ظهور الـ VAR في المشهد لكن تواصل مع الحكم خلال اللقاء عبر الكومينكشن سيستم في إطار التعاون المثمر".

طاقم حكام الزمالك والداخلية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة