كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والداخلية بالدوري

الخميس، 29 فبراير 2024 03:30 م
كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والداخلية بالدوري جوميز
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك فى السابعة مساء اليوم الخميس، تحديا جديدا عندما يواجه فريق الداخلية على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دورى «nile».

 

س .. أرقام جوميز مع الزمالك 

قاد البرتغالى جوزيه جوميز الزمالك فى مباراتين قبل لقاء الليلة حقق فوزا وحيدا وتعادلا، وسجل الفارس الأبيض تحت قيادته هدفين وتلقت شباكه هدفا وحيدا ، ويبحث البرتغالى جوزيه جوميز عن أول انتصار محلى مع الزمالك أمام الداخلية بعد التعادل السلبى مع الإسماعيلى فى الجولة 13 بالدورى، خاصة أن هذا الفوز سيعدل من موقف الفريق الأبيض فى ترتيب جدول دورى «nile».

 س .. أبرز العائدين لتشكيل الزمالك؟

ج ..يستعيد الزمالك خدمات عبد الله السعيد، سيف فاروق جعفر، وناصر ماهر خلال مواجهة الداخلية، بعدما غاب اللاعبون الثلاثة عن مواجهة أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الأفريقية، نظرًا لمشاركتهم الأول والثانى فى دورى أبطال أفريقيا مع بيراميدز فريقهما السابق والأخير مع مودرن فيوتشر بالكونفدرالية.

س ..ما موقف أحمد زيزو ؟

ج .. تأكد جاهزية أحمد مصطفى "زيزو" للمشاركة مع الزمالك فى مباراة الداخلية بعدما كان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن التواء فى الكاحل فى مباراة أبو سليم الماضية بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة بالكونفدرالية قبل أن يعلن اللاعب جاهزيته للمباراة وتعافيه من الإصابة ونفس الحالة بالنسبة للمدافع مصطفى الزنارى بعد شفائه من إصابة عضلية.

س ..ما هو ترتيب الزمالك في الدوري؟

ج ..يحتل الزمالك المركز الـ14 في جدول الدوري برصيد 12 نقطة بعد خوضه 9 جوالات ، بينما يحتل الداخلية المركز الـ17 برصيد 8 نقاط من 12 لقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة