أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جنود الاحتلال تداهم منزل طفل فلسطينى وتحقق معه بعد حمله سلاحا بلاستيكيا.. زلزال بقوة 5.1 درجة يهز ولاية أوكلاهوما الأمريكية.. وإصابة 3 أشخاص بجروح فى عملية طعن بباريس

السبت، 03 فبراير 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جنود الاحتلال تداهم منزل طفل فلسطينى وتحقق معه بعد حمله سلاحا بلاستيكيا.. زلزال بقوة 5.1 درجة يهز ولاية أوكلاهوما الأمريكية.. وإصابة 3 أشخاص بجروح فى عملية طعن بباريس اعتقال طفل - أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

جنود الاحتلال تداهم منزل طفل فلسطينى وتحقق معه بعد حمله سلاحا بلاستيكيا.. شاهد

اهمت قوات الاحتلال الإسرائيلية، منزل طفل فلسطينى يبلغ من العمر 3 أعوام في بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت بالضفة الغربية بسبب لعبة بلاستيكية، ظنوا أنها سلاح حقيقي.

زلزال بقوة 5.1 درجة يهز ولاية أوكلاهوما الأمريكية

ذكر مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، أن زلزالاً بلغت شدته 5.1 درجة ضرب ولاية أوكلاهوما الأمريكية السبت.

فصائل عراقية تعلن استهداف قاعدة الحرير الأمريكية فى أربيل

قالت "المقاومة الإسلامية بالعراق" في بيان اليوم السبت، إن عناصرها هاجموا "قاعدة الحرير الأمريكي في أربيل شمال العراق بالطيران المسيّر"، مؤكدة "استمرارها في دك معاقل العدو".

إصابة 3 أشخاص بجروح في عملية طعن بالعاصمة الفرنسية باريس

قالت وسائل إعلام فرنسية، إن 3 أشخاص أصيبوا في عملية طعن بالعاصمة باريس، وبحسب تقرير مبدئي من مقر الشرطة، فقد أدى الهجوم إلى إصابة شخص بجروح خطيرة، دون أن تكون حياته في خطر.

ما معنى استخدام قاذفات B-1 فى الضربة الأمريكية على العراق وسوريا؟

أمر الجيش الأمريكي بمهاجمة أهداف في سوريا والعراق، رداً على مقتل ثلاثة جنود أمريكيين الأحد الماضي في قاعدة أمريكية شمال الأردن وتحديدا في منطقة البرج 22.

إصابة 3 أشخاص بجروح في عملية طعن بالعاصمة الفرنسية باريس

قالت وسائل إعلام فرنسية، إن 3 أشخاص أصيبوا في عملية طعن بالعاصمة باريس، وبحسب تقرير مبدئي من مقر الشرطة، فقد أدى الهجوم إلى إصابة شخص بجروح خطيرة، دون أن تكون حياته في خطر.

تعليقا على قصف مناطق حدودية.. الجيش السورى: أمريكا متورطة مع تنظيم داعش

قال وزارة الدفاع السورية، في بيان لها اليوم السبت، إن "قوات الاحتلال الأمريكي شنت فجر اليوم عدواناً جوياً سافراً على عدد من المواقع والبلدات في المنطقة الشرقية من سوريا وبالقرب من الحدود السورية.

CNN: واشنطن جعلت ضرباتها "صاخبة" دون تتكرارها لفترة طويلة

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، إن الولايات المتحدة أرادت أن تبدو ضرباتها العسكرية، ردا على مقتل ثلاثة من جنودها فى الأردن الأسبوع الماضى، مدمرة.

الهند: ضم الاتحاد الإفريقي لعضوية مجموعة العشرين خطوة على طريق النهضة

أكد وزير الشئون الخارجية الهندى " إس . جايشانكار " أن ضم الاتحاد الأفريقى لعضوية مجموعة العشرين كعضو دائم كان خطوة كبيرة على طريق تحقيق النهضة الأفريقية، وأن ذلك أثار فى الوقت نفسه نقاشاً بشأن التعددية وإصلاح الأمم المتحدة.

لجنة العلاقات الخارجية بالشيوخ الأمريكي توافق على بيع صفقة مسيرات للهند

وافقت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي، على صفقة بيع طائرات مسيرة مسلحة من طراز /إم جي- 9/ إلى الهند، وأكدت أن الشراكة الأمريكية الهندية تلعب دورا رئيسيا في المساعدة على تحقيق الاستقرار بمنطقة المحيطين الهندي والهادي /الإندو- باسيفيك/. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة