أستاذ علوم سياسية: ما يحدث مع وكالة الأونروا مؤامرة دولية

الأحد، 04 فبراير 2024 10:12 م
أستاذ علوم سياسية: ما يحدث مع وكالة الأونروا مؤامرة دولية صورة من المداخلة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد يوسف أحمد أستاذ العلوم السياسية، إن المشهد الإقليمى شديد التشابك وكثافة الزيارات المصرية لبلدان فاعلة في الصراع الدائر تؤكد محورية الدور المصرى.

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج في المساء مع قصواء والذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى: أن ما يحدث مع وكالة الأونروا ما هو إلا مؤامرة دولية ، مشيرا إلى أن الموقف الفرنسي تغير جذريا عما كان عليه في بداية العدوان الاسرائيلى على غزة.

وأضاف أن السياسة الأمريكية في مأزق كبير ولكنها لا تستطيع أن تتخذ إجراءات حاسمة ضد إسرائيل، وبالتالي هي تحاول أن تبلور ما يزيح عنها الضر وقد ينقلها إلى مواجهة مباشرة مع نتنياهو وإن كنت اشعر من مؤشرات معينة أنه هو الآخر يريد صيغة لعدم إراقة ماء الوجه .

وتابع ان الجهود المستميتة التي تحاول التوصل لاتفاق التي تقوم بها مصر وقطر والولايات المتحدة بدور رئيسى وإقناع حماس بالموافقة وفي رأيى لن تكون حماس هي العقبة ومهما طلبت ستكون محقة فيها ولكن سيكون من الصعب تلبيتها جميعا وحتى الان كل ما أنجزته إسرائيل هو القتل والدمار والهدفان تحرير الاسرى والرهائن والقضاء على إسرائيل والمقاومة ما زالت قائمة ولم يتم تحرير احد من الرهائن الا بالاتفاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة