التغطية الإخبارية.. التعليم تحدد شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد.. فيديو

الأحد، 04 فبراير 2024 05:00 م
التغطية الإخبارية.. التعليم تحدد شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد.. فيديو اهم الاخبار
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون "اليوم السابع" تغطية إخبارية جديدة من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم منة يحيى، للحديث عن  أهم الأخبار خلال الساعات الماضية..

وزارة التعليم تحدد شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الأولى.

 

نبدأ جولتنا الأخبارية بخبر يهم قطاع عريض من المواطنين حيث حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية (الأول، الثاني، الثالث) للعام الدراسي 2025/2024.

ومن أبرز الشروط أن يكون متمتعا بالجنسية المصرية ومحمود السيرة، حسن السمعة، و ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره .

 ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عاماً في تاريخ نشر الإعلان، و أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية ( تعليم أساسي /ابتدائي /معلم فصل) بكلية التربية أو كلية التربية النوعية.

وان يجتاز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الاختبار والتدريبات المطلوبة.

على ان يكون التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقا للثابت ببطاقة الرقم القومي .

 

صرف ملفات طلبات التعيين بوظيفة معاون نيابة دفعة 2023

وننتقل إلى خبر آخر، حيث يستمر صرف الملفات الخاصة بوظيفة معاون نيابة من دفعة 2023 من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، بالنسبة للذكور والتى بدأت أمس، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل الموافق 8 فبراير.

كما حددت النيابة العامة، 8 أيام لتقديم ملفات طلبات التعيين لمعاونى النيابة العامة من خريجى دفعة 2023، من الذكور والتى تبدأ من يوم 17 وتسمر حتى 22 فبراير المقبل، على أن يتم تقديم الملفات إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالي.

 

القاهرة الإخبارية: غارات وأحزمة نارية تستهدف معظم أنحاء قطاع غزة

وإلى الشأن العربى وخاصة الشأن الفلسطيني حيث أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل، بأن الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات وأحزمة نارية تستهدف معظم أنحاء قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 27 ألفًا و238 فلسطينيًا معظمهم من الأطفال والنساء، وإصابة 66 ألفًا و452 آخرين، فيما لا يزال أكثر من 8 آلاف مفقود تحت الركام وفي الطرقات، إذ يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف إليهم.

 

طقس اليوم .. الأرصاد: أجواء شديدة البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 18 درجة والصغرى 10

وفى ختام جولة أهم الأخبار، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقسا باردا نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة