في مجال ريادة الأعمال في مصر من جامعة ولاية ميزوري الأمريكية..

"القومى للحوكمة" يعلن حصول مركز مصر لريادة الأعمال على شهادة الشراكة التعليمية

الأحد، 04 فبراير 2024 04:02 م
"القومى للحوكمة" يعلن حصول مركز مصر لريادة الأعمال على شهادة الشراكة التعليمية مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار يحصل على شهادة الشراكة التعليمية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة عن حصول مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار التابع للمعهد على شهادة الشراكة التعليمية في مجال ريادة الأعمال في مصر، من جامعة ولاية ميزورى الأمريكية، وذلك في حفل بحضور شريفة شريف، المدير التنفيذي للمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة.
 
وتسلمت الشهادة هبه ذكي، مدير مركز مصر لريادة الأعمال والابتكار، وقام بتقديمها د. ابراهام هامير، رئيس الشراكات الدولية بجامعة ولاية ميزوري.
 
وقالت شريفة شريف إن الشهادة تعكس التزام جامعة ولاية ميزوري بتعزيز البيئة الريادية في مصر وتقديم الدعم لمراكز الابتكار وريادة الأعمال، مشيرة إلى إطلاق الجامعة شهادة "CERTIFIED DISCIPLINED ENTREPRENEUR"، وهي شهادة مخصصة لتطوير مهارات وأساليب رواد الأعمال الملتزمين.
 
ومن جانبه أعرب إبراهام هامير عن اعتزازه بتلك الشراكة مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة ومركز مصر لريادة الأعمال والابتكار، مؤكدًا دعم الجامعة المستمر لتعزيز روح الابتكار وريادة الأعمال في مصر.
 
وأعربت هبة ذكي عن شكرها وتقديرها لجامعة ولاية ميزوري على هذه الشراكة الاستراتيجية، معربة عن أملها في أن تسهم هذه الشهادة في تطوير وتعزيز مهارات رواد الأعمال في مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة