النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لجثة عامل قتله عاطلان فى المرج

الأحد، 04 فبراير 2024 11:00 م
النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لجثة عامل قتله عاطلان فى المرج محكمة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلبت النيابة العامة فى واقعة مقتل عامل على يد عاطلين بالمرج، على خلفية نشوب مشاجرة بينهم، سرعة ارسال اعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لجثة المجنى عليه، وذلك لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

وكانت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة مصرع عامل على يد عاطلين فى منطقة المرج، كشفت أن مشادة كلامية نشبت بين المجنى عليه والجناة على خلفية افتراشهما أمام محل عمل الضحية لبيع بضاعتهما دون وجه حق، فحاول القتيل منعهما وابعادهما من أمام محله، فتعدى عليه المتهمين بالضرب المبرح أمام المارة فى الشارع ورفضا الابتعاد والانصراف.

وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين قام بإحضار سلاح نارى كان بحوزته، وأطلق منه عيار تجاه المجنى عليه فارداه قتيلا فى الحال، وفر الجناة هاربين.

البداية كانت باستقبال إحدى المستشفيات جثة عامل فى العقد الثالث من العمر، وتبين من خلال توقيع الكشف عليها، أن المجنى مصاب بعدة كدمات وسحجات متفرقة بالجسد، بالإضافة إلى إصابته بطلق نارى فى منطقة الصدر.

 وبسؤال أقارب المجنى عليه عن سبب الوفاة، اقروا بنشوب مشاجرة بين الضحية وعاطلين على خلفية قيامهما بالافتراش امام محل عمله رافضين الابتعاد، ثم قام أحدهما بإطلاق عيار نارى صوب القتيل سقط على الأرض غارقا فى دمائه وفارق الحياة قبل تلقيه العلاج.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهمين، وإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة