ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز أرسنال ضد ليفربول.. السيتي يقترب

الأحد، 04 فبراير 2024 09:07 م
ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز أرسنال ضد ليفربول.. السيتي يقترب جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، وذلك بعد المواجهات التى أقيمت على مدار اليوم الأحد.

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أمام نظيره أرسنال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة بعد الفوز فى 15 مباراة، والتعادل خلال 6 مباريات، وتلقي هزيمتين.

وأصبح الفارق بين ليفربول المتصدر وأرسنال صاحب المركز الثانى نقطتين فقط، حيث يتواجد الجانرز فى الوصافة برصيد 49 نقطة من 15 فوزًا، 4 تعادلات، والهزيمة فى مثلها.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 46 نقطة، من الفوز فى 14 مباراة، التعادل خلال 4 لقاءات، والخسارة في 3 مواجهات ويمتلك مباراتين أقل، حيث حال تحقيقه الفوز سيرتقى للصدارة برصيد 52 نقطة.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق مانشستر يونايتد فوزًا عريضًا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

يأتى فريق مانشستر يونايتد إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 32.

بينما جاء فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي مثلها.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

تلقى فريق تشيلسى الإنجليزى، هزيمة جديدة فى البريميرليج بعدما سقط أمام نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة 4-2، فى المباراة التى أقيمت اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى لكرة القدم "البريميرليج".

ويحتل فريق تشيلسى المركز  الحادى عشرفي ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز العاشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 29 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 37 هدفا واستقبلت شباكهم 37 هدفا.

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة