حجازى يسجل ثانى أهدافه مع الاتحاد ضد الفيصلى بكأس خادم الحرمين.. فيديو

الأحد، 04 فبراير 2024 07:10 م
حجازى يسجل ثانى أهدافه مع الاتحاد ضد الفيصلى بكأس خادم الحرمين.. فيديو احتفال أحمد حجازى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الدولي المصري أحمد حجازي الهدف الرابع لفريق اتحاد جدة السعودي فى شباك الفيصلى بالدقيقة 80 من المباراة المقامة ضمن منافسات دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين فى أول ظهور للدولى المصرى بعد العودة من كأس أمم أفريقيا.

ويعد هذا الهدف هو الثانى الذى يسجله حجازى فى مواجهة الليلة بعدما نجح في هز شباك الفيصلى بالهدف الثالث فى الدقيقة 68.

 

 

ويأتي تشكيل الاتحاد ضد الفيصلي كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهى.

الدفاع: أحمد حجازي، حسن كادش، تركى الجعدى، مدالله العليان.

الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، صالح العمرى.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، رومارينهو.

 

الفيصلي ضد الاتحاد

ويسعى الاتحاد لتصحيح مساره هذا الموسم من خلال الفوز والتقدم في مسابقة كأس خادم الحرمين، خصوصًا بعد تأزم موقفه على مستوى الدوري السعودي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.

وتأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد طريق صعب، عبر خلاله فريق الخلود في دور الـ32 بركلات الترجيح (7-6) بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي (1-1)، و تجاوز الفيحاء في دور الـ16 بفوز سهل (3-0) .

فيما صعد الفيصلي إلى هذا الدور، بعدما تجاوز النجمة بنتيجة (3-0) في مباراة دور الـ16، بعدما قهر الطائي في دور الـ32 بثنائية نظيفة.

ويعود أحمد حجازي لقيادة دفاع الاتحاد بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023، حيث يشارك النجم المصري في مباراة اليوم عقب قيده في قائمة اللاعبين المحترفين الثمانية للعميد.

ويفتقد الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي فى المباراة بسبب أدائه برنامجًا بدنيًّا خلال الفترة الحالية، وعدم عودته للتدريبات الجماعية للفريق، حسبما أعلن النادي.

وتأهلت أندية الهلال (حامل اللقب) والنصر والخليج إلى نصف النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين، فى انتظار الفائز من الفيصلي والاتحاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة