باير ليفركوزن يستضيف شتوتجارت فى ربع نهائى كأس ألمانيا الليلة

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 04:00 ص
باير ليفركوزن يستضيف شتوتجارت فى ربع نهائى كأس ألمانيا الليلة باير ليفركوزن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق باير ليفركوزن ، متصدر الدوري الألماني، مع ضيفه شتوتجارت فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "باى أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من بطولة كأس ألمانيا بالموسم الجارى 2023-2024.

ونجح باير ليفركوزن فى الصعود لربع نهائى كأس ألمانيا على حساب منافسه بادربورن، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فيما أطاح فريق شتوتجارت بمنافسه بوروسيا دورتموند، من دور الستة عشر بعدما حسم المباراة التى جمعت بينهما بهدفين دون مقابل على ملعب "مرسيدس بينز ارينا".

ويسعى فريق باير ليفركوزن لمواصلة نتائجه الرائعة وانتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا مهما على مضيفه دارمشتات بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ميرك ستاديون آم بولينفالتور"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الألماني.

ويتصدر باير ليفركوزن صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف بايرن ميونخ، وفى المقابل يحتل دارمشتات المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة.

ويعتبر باير ليفركوزن الفريق الألماني، الوحيد فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، خلال الموسم الحالي، الذى لم يتلق أى هزيمة خلال الموسم الحالي.

يذكر أن فريق لايبزيج حصد لقب بطولة كأس ألمانيا على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت، بهدفين دون مقابل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، فى نهائي بطولة كأس ألمانيا بالموسم الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة