سيف زاهر يكشف كواليس حديثه مع أبو جبل بشأن التفاوض مع الأهلى قبل لقاء الكونغو

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 12:59 ص
سيف زاهر يكشف كواليس حديثه مع أبو جبل بشأن التفاوض مع الأهلى قبل لقاء الكونغو محمد أبو جبل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، وحقيقة تفاوضه مع الأهلي قبل مباراة الفراعنة أمام الكونغو ببطولة أمم أفريقيا.

وقال زاهر، في تصريحات لبرنامج "كان 2023" على قناة أون تايم سبورتس: "كنت أعلم أنني سأكون الحارس الثاني في ترتيب منتخب مصر بأمم أفريقيا، وإن محمد الشناوي هو الحارس الأساسي، ولكن كنت أثق أنه لو حصلت على الفرصة سأتألق كما حدث في النسخة الماضية".

وأضاف: "اكتشفت أن المعسكر يستفسر مني عن التوقيع للأهلي، وأقسم لي بالله أن مفاوضات الأهلي كانت ما بين إدارة البنك الأهلي مع مصطفى أبو جبل ولم أعلم عنها أي شيء واتفقوا بعد البطولة الإعلان عن التفاصيل، وأقسم لي أنه لم يوقع على أي شيء ولا يعلم أي شيء عن المفاوضات".

وتابع: "إعلان الخبر قبل المباراة بـ4 ساعات جعل الجميع من اللاعبين داخل المعسكر يستفسر مني، واستفسرت من شقيقي مصطفى عن حقيقة الأمر، وطلب مني تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباراة الكونغو، ولعبت المباراة بدون معرفة أي شيء، ولو صح أنني تفاوضت مع أمير توفيق قبل المباراة سأعتزل كرة القدم".

واختتم زاهر حديثه قائلا: "أبو جبل تساءل ما الذي فعلته، وسمعت عن تفاوض الأهلي مع البنك الأهلي، ومسئولو الأهلي لم يتفاوضوا معي بل تفاوضوا مع إدارة البنك، ولا يوجد ما يدعو أن يقسو عليّ، الإعلان باعتبار أنني لم أكن موفقا في مباراة الكونغو، خاصة أن كل اللاعبين كانوا غير موفقين في البطولة، وأطالب الإعلام بأن يعطيني حقي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة