ضبط مخزن مواد غذائية بالمنيا يحتكر السلع لبيعها بأزيد من الأسعار

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 03:56 م
ضبط مخزن مواد غذائية بالمنيا يحتكر السلع لبيعها بأزيد من الأسعار جانب من المضبوطات
المنيا-حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص فى محافظة المنيا، من ضبط مخزن به كميات كبيرة من المواد الغذائية، قام التاجر بحبسها بغرض الاحتكار.
 
حيث شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة تاج جلال أبو سداح، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، حملة مكبرة لضبط السلع المتداولة داخل الاسواق والقضاء على محتكرى السلع والمواد الغذائية والتموينية بمركز أبوقرقاص.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط مخزن به مواد غذائية قام التاجر بحبسه عن التداول في الأسواق بغرض الاحتكار، لبيعه بأزيد من السعر الرسمي في دائرة مركز ابوقرقاص وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتم بيع المواد الغذائية بمعرفة الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص ومباحث التموين بمركز ابوقرقاص بالسعر المحدد من التموين.
 
وأشار رئيس مركز أبوقرقاص  ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابوقرقاص ستقوم بالتصدي بكل قوة لأي تاجر مُخالف مُستغل يقوم بحجب السلع أو البيع بأزيد من السعر وإحالة المخالفين للنيابة العامة بالاشتراك مع ادارة التموين بابوقرقاص ومباحث التموين بابوقرقاص.
 
واشار رئيس المركز  إلي تكثيف الحملات علي مدار الساعة ، مؤكدا علي أهمية استمرار المتابعة في الفترة الحالية في إحكام الرقابة والسيطرة  وإعادة الإنضباط في الأسواق ، والتصدي بكل حزم وجدية لمحتكري السلع ومواجهة كافة الظواهر السلبية الضارة بالمواطنين.
 
جانب من المضبوطات (2)
جانب من المضبوطات 

جانب من المضبوطات (1)
جانب من المضبوطات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة