محسن جابر يرد على نجل عبد الوهاب: اشتريت الحصة بـ4 ملايين دولار فى 2000

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 01:09 ص
محسن جابر يرد على نجل عبد الوهاب: اشتريت الحصة بـ4 ملايين دولار فى 2000 محسن جابر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتج محسن جابر، تفاصيل جديدة تخص تراث موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب ردا على مذكرة نجله فى تصريحات سابقة لبرنامج "كلمة أخيرة" حول بيع حصة صوت الفن للراحل، قائلا: "أنا زعلان جدا أن نجل الموسيقار عبد الوهاب يقول مثل هذا الكلام لأن الحقائق وجميع الورثة يعلمونها تحمل شقين، الأول أنهم باعوا لى حصتهم فى شركة صوت الفن بقيمة 4 ملايين دولار بتاريخ 29 يونيو2000 وليس مقابل 100 ألف جنيه كما ذكر، واستلفتها وقتها وكنت داخل عشان أحل مشكلة بينه وبين العمروسى ".

وتابع خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على شاشة ON: قيمة العقد بالدولار وسددت بالكامل للورثة وهى تعادل ما قيمته حاليا 200 مليون جنيه وليس 100 ألف جنيه".

واصل: "مش بس كده مقابل هذه البيعة لحصة ورقة عبد الوهاب فى صوت الفن ينبثق عنها عدة أمور تشمل حصة من إيرادات من جمعية الملحنين وإيرادته من اتحاد الإذاعة والتلفزيون وغرفة صناعة السينما".

كاشفا أن ثمة توكيلا يسمى " وكالة حق " حرر وموثق فى الشهر العقارى من ورثة عبد الوهاب يمنحه حق التصرف وهو غير قابل للإلغاء بعدد من المستحقات من ضمنها الحقوق التى تخص الأداء العلنى فى جمعية المؤلفين والملحنين قائلا : وكالة حق مثبته فى الشهر العقارى أنى أقبض بالنيابة عنهم ".

واصل : "العقد موثق فى الشهر العقارى حتى الوكالة التى تم توثيقها فى الشهر العقارى وغير قابل للإلغاء وبند الحق العائد من جمعية الملحنين فوجئت أن هذا البند لم يستعمل منذ فترة ولما رجعت للجمعية إلى المفروض أقبضها قالوا الورثة إلى بيقبضوها وبالفعل فيه قضية مرفوعة فى الوقت الحالى ومنظورة أمام القضاء".مردفا:" شركة عبد الوهاب تحت براند أفلام عبد الوهاب "موضوع كبير ومقدرش أحدد إذا كانت حقوق أفلام عبدالوهاب تابعة شركة صوت الفن ولا غير تابعة لها.. ولسه بندرس ده وده أمر مختلف لكن اتحدث عن الحق الخاص بالعائد القادم من جمعية الملحنين والمؤلفين والذى يبلغ سنويا مابين مليون ونصف إلى 2 مليون جنيه وليس نصف مليون كما ذكر نجل الموسيقار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة