ممكن تلحق تروح.. روايات الراحل أحمد خالد توفيق فى معرض الكتاب

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 05:00 م
ممكن تلحق تروح.. روايات الراحل أحمد خالد توفيق فى معرض الكتاب روايات أحمد خالد توفيق بمعرض الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة ويختتم فعاليات بمعرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، فى مركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، إذ يغلق أبوابه فى تمام الساعة الثامنة مساء، ونظرًا لانجذاب الشباب  لقراءة روايات الروائى الدكتور أحمد خالد توفيق، رغم رحيله،  فهو  يعد أحد الكتاب العرب  في مجال أدب الرعب، والأشهر في مجال الفنتازيا، والخيال العلمى، لقبه الشباب بـ "العراب"، ويمكنك اقتناء العديد من رواياته فى صالة 2 . 
 
WhatsApp Image 2024-02-05 at 1.44.46 PM (1)
روايات أحمد خالد توفيق بمعرض الكتاب
 
 من بين أبرز العناوين: "حظك اليوم، وساوس وهلاوس، والحافة، قوس قزح، افلام الحافظة الزرقاء، زغازيغ، نشوات قديمة، عقل بلا جسد، موسوعة الظلام" وغيرها من العناوين. 
WhatsApp Image 2024-02-05 at 1.44.46 PM
 
رواية نشوات قديمة للدكتور الروائى أحمد خالد توفيق
 
WhatsApp Image 2024-02-05 at 1.44.43 PM
حظك اليوم للدكتور الروائى أحمد خالد توفيق
 
ويختتم معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الـ 55، الذى أقيم في مركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس، فعالياته اليوم بعد أن استمر على مدار 14 يومًا، بداية من افتتاحه رسميًا يوم 24 يناير، حتى 6 فبراير 2024.
 
وقد حلت عليها مملكة النرويج ضيف شرف، ونظمت تحت شعار "نصنع المعرفة... نصون الكلمة"، محققة نجاحًا كبيرًا في مختلف الجوانب، سواء كان ذلك في حجم الإقبال والذي شهدته ساحات المعرض، يمثل مشهدًا حضاريًا متميزًا يؤكد حالة الشغف الرائعة لدى المصريين، إلى جانب حرص الزوار على حضور الفعاليات والمشاركة في الأنشطة الثقافية والفنية نتيجة لرغبتهم الكبيرة في تلقي المعارف والفنون المتعددة، وهو ما يحقق الكثير من طموحات ومستهدفات وزارة الثقافة إزاء تنظيمها للمعرض، إلى جانب ارتفاع ضخم في حجم مبيعات الكتب ليصبح المعرض نافذة المصريين المُضيئة لعالم الفكر والثقافة والإبداع، وطريقهم نحو الجمهورية الجديدة التي تضع الثقافة في مقدمة أولوياتها، لتصبح تلك الدورة استثنائية بكل المقاييس في تاريخ معرض القاهرة الدولى للكتاب، ليؤكد على أنه كان خير مُعبرٍ عن الهوية والثقافة المصرية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة