هشام جمال: إحنا فى سنة أولى ذكاء اصطناعى وحماقى أول من استخدمه عربيا

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 01:15 ص
هشام جمال: إحنا فى سنة أولى ذكاء اصطناعى وحماقى أول من استخدمه عربيا هشام جمال
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان هشام جمال عن كليبه الأخير الذى استخدم فيه تقنية الذكاء الاصطناعى بقوله: "إحنا لسه فى سنة أولى ذكاء اصطناعى، وبنتعلم كلنا ورايحين لعصر جديد تماماً زي ما كنا قبل الإنترنت".

وقال هشام جمال، أثناء استضافته ببرنامج صاحبة السعادة: "الحقيقة إنى مش أول واحد استخدم التقنية دي فى الكليبات؛ لأن حماقى سبق الكل وعمل كده وكان الأول فى العالم العربى اللى يستخدم الـ ai فى الأغانى، لكن أنا كنت بحاول استخدامه بطريقة مختلفة".

وحل الفنان هشام جمال والفنانة ليلي أحمد زاهر، ضيفين في برنامج "صاحبة السعادة" للإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة DMC، وكشف الفنان هشام جمال أنه اتفق في البداية مع خطيبته ليلى زاهر على اقتصار احتفالهما على الأسرتين فقط وبشكل خاص تماماً، وذلك أثناء قراءة الفاتحة.

وأضاف: "كنا متفقين على عدم الإفصاح عن الأمر في البداية، حتى الخطوبة إلا أن شخص ما من الموجودين صور بدون إذن ونشر الصور، وبالتالي تم الإفصاح عن الأمر".

وقالت ليلى زاهر: "هشام لم يلُمنى وقتها على أي شيء، وقال لي عادي، حتى يجعل الأمر بسيط".

وتفاجأ محبو الفنانة ليلى أحمد زاهر بخطوبتها على الفنان والمنتج هشام جمال، بعدما اجتمع المشاهدون حول قصة حبهما وزواجهما فى إطار درامى كوميدى من خلال مسلسل "فى بيتنا روبوت"، وهو ما جعل وجود علاقة رسمية بينهما يبدو أمرا مألوفا للجمهور، ويبدو أن علاقة الصداقة والعمل جعلتهما قريبين من بعضهما حتى نشأت قصة الحب التى أعلنت رسميا أمس.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة