أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 2 / 2024

الأربعاء، 07 فبراير 2024 11:15 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 2 / 2024 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 7 / 2 / 2024 شهدت العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، حصاد الأهلى فى توقف الدورى.. 5 صفقات شتوية ومعسكر إماراتى و3 وديات.
 
 
حصاد الأهلى فى توقف الدورى.. 5 صفقات شتوية ومعسكر إماراتى و3 وديات
استغل الجهاز الفني لفريق الأهلي فترة توقف الدوري المصري منذ نهاية ديسمبر المقبل في إنجاز أكثر من ملف، بخصوص الصفقات الشتوية.
 

تعرف على موعد المشاركة الأولى لعمر كمال فى مباريات الأهلي

انتظم عمر كمال لاعب الأهلي الجديد في تدريبات فريقه الجماعية بدءا من أمس الثلاثاء مع باقي اللاعبين الدوليين، بعدما حصل على فترة راحة سلبية أسوة باقي اللاعبين الدوليين.
 

يانكون يحدد برنامج خاص لتجهيز الزنفلي بالأهلي

حدد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي برنامجا تأهيليا خاصا لتجهيز محمود الزنفلي حارس مرمى الفريق الأحمر، من أجل حراسة عرين الفريق في المرحلة القادمة.
 
 
كولر يوظف عبد الفتاح فى مركز قلب الدفاع بالأهلي

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على توظيف خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الأحمر في مركز قلب الدفاع، بدلا من اللعب في الجبهة اليمنى، والذي كان يتم توظيف اللاعب فيه خلال الموسم الماضي.

 
ما موقف محمود متولى من الاستمرار فى الأهلى؟

أصبح مصير استمرار محمود متولي مدافع الأهلى من الاستمرار في القلعة الحمراء غامضا، في ظل تكرار إصابة اللاعب وعدم الاستفادة من خدماته، وتعرضه للإصابة تلو الأخرى وخروجه من حسابات الجهاز الفني بشكل مستمر.

 

قاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانا قويا لمجموعة اللاعبين الدوليين على ملعب مختار التتش صباح ‏اليوم.‏

 

ينوي مسئولو النادي الأهلي مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل تحمل جزء من قيمة عقد محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة