إعادة توزيع حصص اسطوانات البوتاجاز بالإسماعيلية بعد زيادة الحصة لـ30 ألفا

الأربعاء، 07 فبراير 2024 07:12 م
إعادة توزيع حصص اسطوانات البوتاجاز بالإسماعيلية بعد زيادة الحصة لـ30 ألفا إنتاج البوتاجاز
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد ماهر كامل، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لبحث ومناقشة إعادة توزيع حصص اسطوانات البوتاجاز بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، ومدينة الإسماعيلية بأحيائها الثلاثة، بعد زيادة حصة محافظة الإسماعيلية من أسطوانات البوتاجاز بما يقرب من 30 ألف أسطوانة، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة البترول.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، ورؤساء المراكز والمدن بمحافظة الإسماعيلية، ومدير الرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية، وممثلي الجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع، تم إعادة توزيع حصص أسطوانات البوتاجاز بكافة مراكز ومدن المحافظة وزيادتها؛ لتلبية احتياجات المواطنين وزيادة حجم الطلب والاستهلاك على أسطوانات البوتاجاز مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، على ضرورة الرقابة المستمرة خلال كافة مراحل نقل وتوزيع اسطوانات البوتاجاز، حتى وصولها لمستحقيها من مواطني الإسماعيلية، والتأكد من عدم احتكارها والتلاعب بأسعارها، ليتمكن المواطن البسيط من الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة من خلال توفير أسطوانات البوتاجاز.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتوفير كافة احتياجات المواطنين ومراعاة الظروف الاقتصادية ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين، خاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة